و كأنها المرة الأولى ! .. قيادة جيش بشار الأسد : ” العدوان الإسرائيلي تزامن بشكل فاضح و قام بالتغطية على دخول رتل عسكري تركي إلى سوريا “

قالت القيادة العامة لجيش بشار الأسد، إن “الجيش مستعد ومصمم على التصدي لأي عدوان على الأراضي السورية وأن المحاولات الإسرائيلية والتركية المتزامنة لدعم الإرهاب لن تفلح في ثنيه عن متابعة مهامه الميدانية حتى القضاء على الإره. ـاب على كامل التراب السوري”.

وأعلنت القيادة في بيان أنه “في تمام الساعة 2 من فجر اليوم وبتزامن فاضح مع العدوان الجوي الإسرائيلي بل وبغطاء منه دخل رتل عسكري تركي يضم عددا من الآليات والمدرعات وتم العبور من منطقة أوغلينار/ باتجاه الداخل السوري”.

وذكر البيان أن الرتل العسكري التركي انتشر على خط بين بلدات بنش، معرة مصرين، تفتناز “بهدف حماية الإره. ـابيين وعلى رأسهم (جبهة النصرة) وعرقلة تقدم الجيش العربي السوري ومنعه من إكمال القضاء على الإرهاب المنظم الذي يحاصر المدنيين في محافظة إدلب ويتخذهم رهائن ودروعا بشرية لديه”.

وأشار إلى أن “القيادة إذ تتابع مهامها الوطنية في الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين فإنها تؤكد في الوقت نفسه استعداد الجيش العربي السوري وتصميمه على التصدي للعدوان مهما اختلفت تسمياته وأشكاله”.

وختم: “المحاولات الإسرائيلية والتركية المتزامنة وكل من يدعم الإرهاب التكفيري المسلح لن تفلح في ثني جنودنا الميامين عن متابعة مهامهم الميدانية حتى يتم تطهير كامل التراب السوري من رجس التنظيمات الإرهابية المسلحة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ههههه بشار الأرهابي الكيماوي الذي يقصف المخابز والمشافي ويقصف المدنيين الهاربين من قصف البراميل يتكلم عن الأرهاب اذا لم تستحي فأفعل ما شئت وقال راح يتصدى لكل عنوان علما بأن سورية أصبحت محتلة من قبل كل دول العالم بفضل بشار الأرهابي الكيماوي

  2. قال الإرهاب المنظم الذي يحارب المدنيين … وبالحقيقة المدنيين يهربون من جيش بشار وينزحون الى البراراي بعشرات الآلاف…نظام فريد من نوعه في الوقاحة والحقارة والكذب.

  3. حعحعحعحعحعحعحع الرتل التركي في ادلب كان يحتاج غطاء جوي في دمشق خصوصا أنها أول مرة يدخل الأتراك فيها ادلب وخصوصا أنها أول مرة تحصل غارات أجنبية من زماااان ويبدو أن الحشيش مضروب.

  4. غطاء جوي سوري لدخول تركيا انتو بتخرفوا ولا بتستهبلوا وعلى مين على السوريين الي بيعرفوا شو صار وشو عم يصير

  5. يعني الاتراك خايفين من بني قيقي و جابو اسراليل لتحميهن من جيش ابو شحاطه جيش التعفيش و اللصوص والمرتشين والمنافقين ،،،!! هزلت