RT : ” الناتو يخاطب بشار الأسد و يوجه دعوة له “

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إن “الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبيرغ، خاطب كلاً من السلطات السورية بقيادة الرئيس، بشار الأسد، وروسيا، داعيا إياهما إلى وقف الحملة العسكرية للقوات السورية في إدلب”.

وقال ستولتنبيرغ، في كلمة ألقاها الثلاثاء، عشية بدء اجتماع لوزراء دفاع الدول الأعضاء في الحلف، سينعقد في بروكسل من 12 إلى 13 فبراير: “نرى أن هناك أعمالا قتالية عشوائية، وهذا الأمر يثير قلقنا العميق وإننا ندينه. لهذا السبب ندعو نظام الأسد، وروسيا التي تؤيد الأسد، إلى وقف الهجوم والالتزام بالقانون الدولي. يجب فعل ذلك فورا”.

وأضاف ستولتنبيرغ: “على نظام الأسد وقف هذه الهجمات المرعبة على السكان المدنيين في إدلب، وهذا الموضوع سيتم بحثه خلال الاجتماع الوزاري القادم”.

وأشار إلى أن الأعمال القتالية في منطقة إدلب، أجبرت مئات آلاف الأشخاص على ترك بيوتهم، مردفا: “نؤيد بشكل كامل جهود الأمم المتحدة الرامية إلى تجاوز هذا النزاع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. شبعنا من كلامكم والكاذب…. شي خط احمر شي اصفر
    اصدقاء سوريا
    جنيف 1 جنيف 2
    على الاسد الرحيل….. وكلكم سعداء باجرام الاسد وقتله وتفريغ المنطقة حسب خططكم الشيطاني
    نيال الي مات واستشهد والله يكون بعوننا شو بدنا نشوف….

  2. الناتوانتو إماقوبة جبناء صعاليك أ كلاب مأجورة شغلتكم العلاك والشجب والنصب يلعم اللي خلفكم إن كنتو رجال ورجونا رجولتكم بالفعل وامحوصفحة الديوث بشار وأعوانه أو أنكم عملاء اخططون لمسح الشعب السوري تفيه