اتهامات تطال شاباً سورياً حاول إنهاء حياته بطريقة مروعة في تركيا .. و مسؤول تركي يكشف التفاصيل ( فيديو )

نفى والي غازي عنتاب، الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إلقاء سوري نفسه أمام سيارة فاخرة، ومفادها أن الشاب ألقى بنفسه أمام السيارة، بهدف الحصول على المال.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت يوم الإثنين الماضي، في منطقة 15 تموز، بمدينة غازي عنتاب، حيث أظهر مقطع مصور، شاباً سورياً عمره 22 عاماً، لم يتم الكشف عن اسمه، وهو يتحدث مع صديقه، قبل أن يقوم بشكل مفاجئ، بإلقاء نفسه أما سيارة مسرعة، على الطريق.

وتم نقل الشاب إلى المستشفى، ليتبين أن حالته الصحية حرجة، فضلاً عن تعرضه لكسور في ظهره، حيث تم نقله الى قسم العناية المشددة.

في المقابل، انتشر المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع، مع معلومات تفيد أن الشاب السوري رمى بنفسه أمام سيارة فاخرة، من أجل المال.

مكتب والي غازي عنتاب، أصدر بياناً مكتوباً، أكد فيه أن المعلومات المتداولة غير صحيحة.

وجاء في البيان، بحسب ما ترجم عكس السير:

قامت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديو، يفيد بان شاباً أجنبياً، ألقى بنفسه أمام سيارة، من أجل الحصول على المال، هذه المعلومات لا تعكس الحقيقة، حيث وقعت الحادثة في 24 شباط الجاري، عند الساعة 22.00 في محلة 15 تموز.

الحادث هو حالة فردية، حاول الشاب الأجنبي البالغ من العمر 22 عاماً، الانتحار من خلال القفز أمام السيارة، بسبب مشاكله الخاصة، ما تسبب بكسر في ظهره، وتم نقله إلى قسم العناية المشددة، بسبب حالته الحرجة، مشيراً إلى أن الشرطة واثقة من هذه المعلومات، خاصة مع إفادة الشخص الآخر الذي كان معه.

وأكد البيان أن الشخص الذي حاول الانتحار، لم يقم برمي نفسه أمام سيارة من قبل، ولم يحدث أي حادث من هذا النوع، من قبل أي شخص أجنبي يعيش في غازي عنتاب حتى الآن، بمثل هذا الفعل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها