حجي برلمان بشار الأسد : ” الرئيس لا ينام أبداً .. و الركوع له قليل ” ( فيديو )

قال المنتج التلفزيوني المعروف، محمد قبنض، عضو برلمان نظام الأسد، إن الناس قريباً “سيشتهون الحصول على جواز السفر السوري، كاشفاً أن بشار الأسد، لا ينام كباقي البشر، وأن الركوع له قليل.

وقال قبنض خلال لقاء مع إذاعة محلية موالية، الخميس، رداً على سؤال مغترب عن الأوضاع المعيشية المتردية في سوريا: “بتعرف لو ما ربنا بحبنا وبحب سوريا، وبحب شعبها، وربنا بعتلنا هو الرئيس بشار الأسد كان الصمام الوحيد لسوريا، هو الرئيس بشار الأسد، طول ما الرئيس بشار الأسد موجود، سوريا موجودة، إجو ليروحولنا البلد كلها وشعبها، مستعدين يقتلوا كل الشعب ومو هاممهن”.

وأضاف: “نحنا حاليا الظروف عم تتحسن شوي شوي، وان شا الله من هون للشهر السادس، سوريا رح تتحسن كتير، وترجع، والله رح يجي يوم يشتهوا العالم يكون عندهم بسبور سوري، وقريبا بإذن الله”.

وتابع قبض: “تحملنا تسع سنوات عشني دول العالم كلها ضد بلدك، وربنا حمانا هالأيام، صبر قليل وباذن الله بلد مفتوحة بالخير، وسيادة الرئيس، أنت بتنام وأنا بنام والشعب كله بنام، والله رئيسك الرئيس بشار الأسد لا ينام، ما بنام طاول، يعني إذا بعد الله بتركعله بكون قليل”.

وينحدر قبنض من مدينة حلب، ويلقب نفسه بـ “الحجي”، وفق ما ذكرت مصادر موالية، وسبلق أن تم تعيينه في برلمان النظام كعضو مستقل عن ريف دمشق، واشتهر بالعديد من التصريحات المضحكة التي تنم عن تشبيح وجهل منقطع النظير.

وأنتجت شركة قبنض عدة مسلسلات شهيرة، أبرزها باب الحارة.

https://www.facebook.com/FarahFmSyria/videos/629597747840437

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. لك يا حجي مصقينك أنو ثيادة الريث بثار الأرهابي الكيماوي ما عم بينام
    بس من الرعبة ما عم ينام وخصوصا هالأيام بعد القصف التركي المبارك

  2. يلعن ابوك على ابو بشار الجحش على ابو هيك مجلس شعب يحوي هيك وخم تفووووه

  3. يقول محمد قبنض ايها التافه المنافق الكبير يمكن انت بتركع للحيوان تبعك وقفاك للخلف لعند ثيادتو خرا عليك وعليه:

    كلمة عرصة وكلمة كافر وكلمة منافق هي شخصيتك القبيحة ايها الحيوان المتزلف من أنت يا جردون سوا انك صعلوك صعدت على اكتاف الشهداء ياديوث الم يقتل رئيسك مليون سوري ان دنب الكلب تبعكم وانت تصلحان ان تكونوا مثليين لأنكم قمة نجاسة تفيه بوحهك حلب بريئة من الشبيحة أمثالك أيها اللقيط

    1. ههههههههههههههههه بوجود بثار الأسد
      وقبنض
      والنمر
      وغيرو من أشباه الرجال
      كنا محسوبين من العالم الثالث
      ويا ريت لسانا محسوبين من العالم الثالث
      بوجود هل الأشاوس رجعون للعصور ما قبل الحجرية
      بدون الشعب يركع لغير الله
      مثل ايام الجاهلية

  4. امثال قبنض هذا والذين على شاكلته يستحقون العقاب المغلظ والمحاكمة لانهم يروجون للديكتاتور الإرهابي الفاسد من منطلق امتيازاتهم الغير شرعية.
    من الذي قتل الشعب وهجره ايها المنافق اللعين.
    محمد قبنض مزبلة التاريخ مسواك مهما طبلت وزمرت.انت من هؤلاء الحثالات الذين لايرتقون إلا في بيئة العصابات واللصوص والفاسدين كبيئة نظام الأسد الإرهابي الفاسد.

  5. قبنض أيها الوضيع إذا كان المتسلط المستبد بشار الأسد لاينام فهو ليس بسبب خدمته للشعب السوري الذي بطبيعة الحال تسبب بمقتل مليون شخص منه وطرد ثمانية مليون خارج البلاد بل لمحاولاته إعادة سيطرته على البلاد وإنقاذ نظامه ورقبته من محكمة الشعب على الجرائم والانتهاكات والفظائع التي مارسها بشار الكيماوي ونظامه الإرهابي .

  6. في الشهر السادس يقول (هذا الطبل الفارغ الذي يريد ان يركع ويسجد لذيل الكلب) سوف تتحسن امور سوريا وانا امهلك ست سنوات (ان بقي هذا السافل وعصابته والطبول الفارغة امثالك في الحكم) لتتحسن الامور

  7. لا معليش نرحب بهذا الفيديو ونطالب بحفظه ونشره ،حتى إذا سأل أطفال الأجيال القادمة لماذا كنتم تكرهون أتباع القرد بشار ولماذا حدثت هذه الحرب المدمرة هذا الفيديو والمئات من مثله تعطي جواب واضح لمن يتحمل مسؤولية هذه الحالة التي وصلنا إليها و حقيقة انتشار دين عبادة الصنم بشار في بدايات هذا القرن وأن أتباعه كانوا وثنيين يعبدون بشار وأما ذكره لله تعالى فهو ليس أفضل من قول المشركين ( وَالَّذِينَ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ أَوْلِيَاءَ مَا نَعْبُدُهُمْ إِلا لِيُقَرِّبُونَا إِلَى اللَّهِ زُلْفَى ) [الزمر 3] صدق الله العظيم.

  8. الحجي ليس من صنف البشر ولا الحيوانات كباقي الشبيحة وهم كغيرهم يؤمنون ان المجرم الاسد هو الله

  9. الرئيس صمام الامان؟ ليش دايما بحس ان سوريا شي جرة غاز ممكن تفقع بأي لحظة و سيادتو هو اللي مهديها.
    اخت هيد دولة وهيك نظام واقف على شخص واحد لو راح بتروح البلد معه.
    عرفتو هلأ ليش بحياتنا ما بنصير خلق و بشر ؟ لأنه لسا عايشين جوات جلباب ابونا
    لن_أعيش_في_جلباب_أبي#

  10. لا يصنع الطغاة الا العبيد , أنت عبد ذليل و وضيع لديوث باع البلد و الشعب و لن يتوانى في بيع عرضه و شرفه للبقاء على الكرسي , ك . أختك لأخت هيك رئيس صرمايه .