نكاية بتركيا .. بشار الأسد يوقع مذكرة تفاهم مع حكومة حفتر في ليبيا

قالت وسائل إعلام موالية، الأحد، إن وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين استقبل وفداً ليبياً رسمياً برئاسة كل من عبد الرحمن الأحيرش نائب رئيس مجلس الوزراء والدكتور عبد الهادي الحويج وزير الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة الليبية (حكومة حفتر).

وعقب اللقاء جرى التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية ووزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبية بشأن إعادة افتتاح مقرات البعثات الدبلوماسية والقنصلية .

وشدد المعلم على أن “سوريا ستستمر بمكافحة هذا الإرهاب حتى عودة الأمن والأمان لكافة أراضيها وخروج القوات الأجنبية المحتلة وغير الشرعية التي تخرق السيادة السورية وتنهب ثروات الشعب السوري، مؤكدا أهمية التنسيق بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب لما يشكله ذلك من مصلحة وطنية وقومية لكليهما”.

بدوره نقل الوفد الليبي للوزير المعلم “سعادة الشعب الليبي بالتقدم الذي تحققه سوريا في حربها على الإرهاب ومواجهة المجموعات الإرهابية المدعومة من الاحتلال التركي”، على حد زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الف مبروك لتريس مصراتة
    الف مبروك لرجال الزاوية وطرابلس والزنتان
    الف الف الف مبروك لاحرار ليبيا بسقوط حفتر في الايام القليلة القادمة

  2. حكومة الوفاق الليبية تستطيع دعوة الحكومة مؤقتة السورية توقيع 40 الاتفاق معها فتح القنصلية الليبية في إدلب من السهل أن تقوم بهذه مزايدات السخيفة لكن الأمر صعب تحصدهم حصدا تحول ميلشيات إلى شاورما

  3. زعيم عصابة وحكومة غير شرعية يوقع اتفاق مع زعيم عصابة وحكومة غير شرعية وغير معترف بها. يعني شي مناسب بصراحة ويعزز عدم شرعية الطرفين

  4. نظام او عصابة الأسد وابو كرش المعلم قاتل شعبو بالبراميل