جالية بشار الأسد في برلين تنظم ” لقاء تضامنياً مع الجيش السوري “

قالت وسائل إعلام موالية، الاثنين، إن “الجالية السورية في ألمانيا نظمت لقاء تضامنياً مع الجيش السوري الذي يخوض معارك حرب على الإرهاب وداعميه حتى تحرير آخر شبر من الأرض السورية”.

وأضاف الإعلام الموالي أن “عدداً من ممثلي الفعاليات والمنظمات المشاركين باللقاء أكدوا أهمية الانتصارات التي يحققها الجيش السوري بوجه الإرهاب وذوداً عن حق السوريين في العيش بوطنهم بسلام وأمن وسيادة منوهين بدعم الدول الحليفة لسورية في هذه الحرب”.

وقال القائم بأعمال سفارة بشار الأسد في برلين، بشار الأسد، إن “تضامن الجالية السورية في ألمانيا ووقوفها مع الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب يأتي في سياق التفاف السوريين عموما في الوطن والمغتربات حول قيادتهم وجيشهم لتحقيق النصر المؤزر في هذه الحرب موضحا أن أبواق الدعاية في الدول الراعية للإرهاب لم تعد قادرة على حجب صورة تلاحم الشعب مع جيشه وقيادته بغربال الإعلام المغرض”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الله محي البطن الي حملتكم يا ديوثين…….. اكيد انتم نتيجة علاقة سفاح قربا او بذرة حرام
    السوريين عم يتقتلوا على جميع بقاع الارض والبحر وانتم مطوبزين للمجرم الذي شرد وقتل الملايين
    والله الخنازير عندها شرف ونخوة اكثر منكم ياااااااا … ثلاث نقط

  2. لا يوجد شيء اسمه الجيش العربي السوري .
    منذ استلام حافظ الأسد الحكم في سورية ، عمدة الطائفة العلوية في سوريا على إنشاء كيانات ومجموعات وكوادر من صقور الطائفة ، مجرمون، قتلة ، شبيحة ، حرامية ، عصابات منظمة ، وعمل هذه المجموعات يتمحور فقط في قمع السوريين بشتى أنواع التعذيب والقتل والااجرام ، ويبارك هذه المجموعات مجلس الطائفة الذي لا يقل اجراما ودموية وعنصرية عن رعاعه . ومن منا يتذكر كبير شيوخهم الذي رافقهم لقتل أهل بانياس وقرية البيضة في بداية المظاهرات في سوريا ، ليس لديهم دين ولا ايمان ولا إنسانية.