المعارضة السورية تتهم روسيا بإشراك مجموعات ” فاغنر ” في هجوم ” سراقب “

اتهمت فصائل المعارضة السورية روسيا الثلاثاء بإشراك مجموعات من شركة “فاغنر” في الهجوم على مدينة “سراقب” بريف إدلب.

وقال القائد العسكري في الجيش السوري الحر، العميد فاتح حسون: “أشركت روسيا مجموعات من فاغنر في الهجوم على مدينة سراقب، إلى جانب قواتها، وادعت أن الشرطة العسكرية الروسية تنتشر على الطريق الدولي حلب دمشق حتى لا يتم استهدافهم من قبل فصائل المعارضة والقوات التركية”.

وكشف قائد ميداني يقاتل مع قوات النظام السوري، ورفض ذكر اسمه، عن سيطرة قوات النظام على بلدات جوباس وترنبة وداديخ وكفر بطيخ، جنوب غرب مدينة سراقب، وتكبيد مسلحي المعارضة خسائر فادحة بالأرواح والعتاد. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. يعني جماعة رجب ما كتير عم يأثروا عالموضوع .
    غريب .. مع انو رجب عم يعمل خطابات وتصريحات نارية وكتير جردونية ..
    سيدي .. الحل للصرماية ..

  2. الحكمة مطلوبة جدا جدا….. أردوغان أصبح عدوا لأوروبا و أمريكا و روسيا…. و لا أدري ما هو أكثر شي ممكن يحققه على أرض الواقع….. أخشى أن يضر بنفسه في هذا………………

  3. ماشفتوا غير فاغنر والمليشيات الطائفية الإرهابية من إيران وافغانستان ولبنان. عدا أن روسيا مشاركة بالمعارك بفاغنر وغيرهم بل هي رأس حربة فما معنى أن لاتستهدفوا قواتها أن كانت فاغنر أو تحت مسمى شرطة عسكرية. هم قوة معادية واحتلال وارتكبوا المجازر والتدمير والتهجير بحق بلادنا وشعبنا وليسوا قوات حفظ سلام وفصل بين المتحاربين. وهل اغبى من ان يتركوا بسلام فقط لانهم شرطة عسكرية. يضحكوا عليكم كثيرا الروس ومنذ سنوات عسكريا وسياسيا واظهروكم بمنتهى الغباء والبلاهة واخذوا منكم مناطقككم بالخداع اكثر مما اخذوه بالقتال.