أردوغان يذكر اليونانيين بإيواء السوريين لهم بعد فرارهم من الهجمات النازية .. و يضيف : قد يكون رئيس الوزراء اليوناني حفيداً لأحدهم ( فيديو )

أردوغان يذكر اليونانيين بإيواء السوريين لهم بعد فرارهم من الهجمات النازية .. و يضيف : قد يكون رئيس الوزراء اليوناني حفيداً لأحدهم ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. البشريه لم ترى ارهابا اكبر من ارهاب الخلافه العثمانيه من قتل و خوازيق و احتلال اراضي الغير و التصفيه العرقيه لشعوب بكاملهاو اضطهاد كل من لم يقبل بالتتريك و الان هذا الجربوع القذر يبيع وطنيات و اوهام للمساكين من اللاجئين الذين معظمهم ليسوا سوريين.ان اردوغان هو اكبر ارهابي في يومنا و اكبر كذاب و منافق و العالم كله يعرف من هو كردوغان

  2. كل شي لجأ لسوريا سابقاً بمصاريه يا اجدب من فلسطينين و لبنانيين وعراقيين و كويتيين…. , حتى لو نحنا دولة غنية ” ما منعطي الهم عن قلبنا “

  3. العثماني هو آخر من يتكلم عن الأخلاق والإنسانية والحضارة

  4. اردوغان سياسي محنك (باعتراف ترامب) و من خلفه أمة تريد بناء مجد جديد لها
    مو مثل دنب الكلب (أبو سيادة وطنية) فاشل و من خلفه عبيد فقط يريدون بقاء البوط العسكري فوق رؤوسهم.

    1. و الله صدقت، دنب الكلب ما عم يقدر يأمن حاجات المواطنين الاساسية، بعيدين جداً عن بناء دولة.

  5. منافق ودجال. هؤلاء الزعران اللي شحنتهم بالباصات و فلتهم على حدود اليونان قسم كبير منهم افغان و ايرانيين و باكستان و من شمال افريقيا و عدد السوريين قليل.

  6. تؤكد الأحداث والتطورات بأن الرئيس اردوغان تجاوز كل الزعماء العرب وانظمتهم بالوقوف الى جانب الشعب السوري.
    مثير للدهشة ومؤلم ومخيب للآمال بأن تدعم انظمة عربية قتل وتهجير الشعب السوري الحر وتمول عمليات قتله مثل الإمارات علناً وغيرها بالسر والعلن وتركيا تأوي ملايين السوريين على أرضها وبين جموع شعبها في كل المناطق.
    قلتولي الحلم العربي وبلاد العرب أوطاني؟! صار العربي يدفع تكاليف قتل أخوه العربي وهل يوجد بذاءة وانحطاط أكثر مما وصل إليه حال الأنظمة العربية.
    شكراً جزيلا أيها الرئيس الكبير طيب رجب اردوغان .

    1. كتيرررر كبييييير بالقتل والدمار والنفاق تعلم و منو لينؤ اردوغان مدرسة دعاشية مستقلة