الأميرة هيا بنت الحسين : خشيت أن يختطف حاكم دبي طفلي !

قالت الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين للمحكمة العليا في لندن إنها خشيت أن يختطف زوجها السابق، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، طفليها ويعيدهما إلى الإمارات ويمنعها من رؤيتهما مرة أخرى، وذلك بحسب وكالة رويترز للأنباء.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي مثلت الأميرة هيا أمام المحكمة العليا في لندن لتروي كيف خشيت من مواجهة طفليها، الجليلة (12 عاما) وزايد (8 سنوات)، مصير أختيهما غير الشقيقتين.

وقالت للمحكمة: “لا يمكنني أن أستوعب فكرة أنها قد تكون المرة الأخيرة التي أراهما فيها إذا ذهبا لرؤيته وفكرة أن الأمر ليس آمنا”.

وتابعت قائلة: “ليس هو فقط من أنا قلقة بشأنه.. إنهم الناس من حوله.. أناس أعرفهم. أعرف كيف يعملون. رأيت ما حدث لأختيهما ولا أستطيع أن أواجه حقيقة حدوث نفس الشيء لهما”.

وكانت الأميرة هيا البالغة من العمر 45 عاما، وهي الأخت غير الشقيقة للعاهل الأردني الملك عبد الله، قد فرت إلى بريطانيا عن طريق ألمانيا مع طفليها في ابريل/ نيسان من العام الماضي وانغمست في قضية قانونية في لندن بشأن مستقبل الطفلين مع الشيخ محمد.

وعقدت الجلسات في سرية لكن القيود المفروضة على إعلان الحكم رفعت يوم الخميس الماضي بما سمح لوسائل الإعلام بالنشر في أعقاب حكم المحكمة العليا البريطانية الذي صدر في وقت سابق برفض طلب الشيخ محمد بالاستئناف على قرار الإعلان. (BBC)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها