صحيفة ألمانية : بدء محاكمة شاب سوري بتهمة ” اغتصاب عدة رجال طاعنين في السن “

بدأت محاكمة شاب سوري، ارتكب عدة جرائم في مدينة هاله، شرقي ألمانيا.

وقالت صحيفة “ميتل دويتشه تسايتونغ“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الجريمة الأولى وقعت عصر أحد أيام شهر تموز 2019، حيث كان رجل يبلغ من العمر 61 عامًا يسير مع كلبه في منطقة لوثربلاتز، في مدينة هاله، وفجأة لاحظ شاباً يطارده.

واقترب الشاب السوري البالغ من العمر 27 عاماً من الستيني، وقام لمسه بطريقة غير أخلاقية، وهمس في أذن ضحيته: “لا أريد ممارسة الجنس”، وبعدها دفع الضحية المهاجم بعيدًا، وبعد بضع دقائق حاول ضرب الرجل البالغ من العمر 61 عامًا بقبضته.

وقام المتهم في حادثة ثانية بمحاولة إجبار رجل آخر على ثني ركبتيه على الأرض، في شارع إرنست إكشتاين شتراسه، وقد همس في أذن ضحيته: “لا أريد ممارسة الجنس” أيضاً.

وفي حادثة ثالثة، تسبب المتهم السوري بجروح لرجل يبلغ من العمر 82 عامًا، بعدما عانقه وحاول اغتصابه، في منطقة لوثر بلاتز، ثم قام المتهم بإفلات الضحية، بعدما طلب الأخير المساعدة.

واعترف المتهم بارتكاب جميع الجرائم في اليوم الأول للمحاكمة، ويفترض المدعي العام أن المتهم مصاب بالفصام، وبالتالي، قد تطبق عليه حالة انعدام المسؤولية القانونية.

وظل المتهم يذكر أمام القاضي أنه قد حُكم عليه بالفعل، بسبب الأفعال التي ارتكبها، لكن القاضي أخبره أن اجراءات المحكمة تجري الآن، ولم تصدر الأحكام بعد، وبعدها اعترف المتهم بما اقترفت يداه، لكنه لم يستطع تذكر التفاصيل في المحكمة.

وفي النهاية يئس كل من القاضي والمدعي العام من استجواب المتهم، خصوصاً بعدما ترجم المترجم بعض الكلمات من المتهم، التي بدت غير منطقية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها