الصحة العالمية : دول شرق أوسطية لا تبلغنا بمعلومات كافية عن كورونا

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم الأربعاء (18 مارس/ آذار 2020) إن بعض الدول في منطقة الشرق الأوسط “لا تبلغ المنظمة بمعلومات كافية” عن حالات الإصابة المكتشفة بفيروس كورونا.

وقال أحمد المنظري مدير المكتب الإقليمي لشرق المتوسط لمنظمة الصحة العالمية إن هناك “تفاوتاً” بين بلدان المنطقة في طريقة مكافحة فيروس كورونا و”هناك حاجة لبذل المزيد من الجهد”.

ونشر الحساب الرسمي للمنظمة الأممية على موقع “تويتر” تغريدة تحدث فيها عن هشاشة النظم الصحية لدول بمنطقة الشرق الأوسط داعيا تلك الدول لزيادة الاستجابة للتعامل مع الحالات المرضية:

من ناحية أخرى قالت المنظمة إنه لا توجد حاليًا أي أدوية معتمدة من منظمة الصحة العالمية متاحة لعلاج الفيروس، ونصحت بعدم الاستخدام الذاتي لمضادات الالتهاب الكورتيكوستيرويدات والأدوية الأخرى من قبل المرضى المشتبه بهم أو المؤكدين، وطالبت من لديه أعراض تتوافق مع الإصابة بفيروس كوفيد 19 بطلب الرعاية الطبية. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. سورية والصومال هههههههه بس أصابة وحدة والأصابة بسورية مجوسية
    حتى بالكوارثة لا يوجد الشفافية والمصداقية

  2. ماشاء الله ليبيا واليمن وسوريا مليئة حروب ومافي ولا حالة فيها الله ينتقم منكم يا كلاب نعم الشيعة انجس من الفيروس واوسخ بس لازلتم تكذبون حتى بالمرض يبلاك بالعمى يا دنب الكلب شفنا بعيننا كيف عم تحقنوا المريض مواد مخدرة قاتلة وتقولون مات بالتهاب رئوي ياحيوان الن ترتقي من دنب الكلب لتصير كلب بلكي بتاخد شوية وفاء منه

    1. شو دخل الشيعه يا بلا اخلاق يوم ورا يوم مقتنع انو هتلر قليل عامثالك

  3. قصدهم دولة متخلفة سياسياً و اجتماعياً و اقتصادياً، عندهم دكتور مزيف ذنب كلب هو رئيسهم يحكمهم بالبوط العسكري، شعبها المؤيد مفتكر نفسه ذكي و فهلوي و قناص فرص و هو أغبى من عليها، مبسوطين بالذل مفلسين ما عندهم احتياجاتهم الاساسية عايشين الكذب و الوهم مسخرة الكرة الارضية و باقي كواكب مجرة درب التبانة، هي الدولة الفاشلة اول حرف من اسمها سوريا الاسد بلاد الظلم و الظلمات.