ألمانيا : ممرضة تنتقد حملة التصفيق للكوادر الطبية و توجه هذه الدعوة !

أطلق عدد من الناس في جميع أنحاء البلاد، حملات للتصفيق على الشرفات، لشكر الممرضين والأطباء، على اعتبار أنهم خط الدفاع الأول في معركة كورونا.

وقال موقع “واتسون” الألماني، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الممرضة نينا ماجدالينا بومر، البالغة من العمر 28 عامًا، انتقدت حملة التصفيق، واصفة إياها أنها غير ذات فائدة.

وقالت الممرضة التي تعمل في إحدى مستشفيات برلين: “يؤسفني أن أقول إنه يمكنكم التصفيق في مكان آخر، وإذا أردتم المساعدة أو إظهار الامتنان، فساعدنا في الكفاح من أجل ظروف أفضل”.

وفي منشورها على موقع Facebook، انتقدت الممرضة أيضاً المعدات الضعيفة في المستشفيات، والمدفوعات القليلة، وكذلك معهد روبرت كوخ.

وتابعت الممرضة قائلة: “عندي حقاً عمل جميل، غالبًا ما أعود إلى المنزل سعيدة، لأنني كنت قادرةً على المساعدة، لجعل الناس يشعرون بتحسن”.

وأردفت قائلة: “دائمًا ما أشعر بألم في الظهر، وتمر علي كثير من الليالي بلا نوم كاف، أحيانًا أشعر بالقلق بشأن المرضى، وأحيانًا يكون الأرق لمجرد نظام المناوبات، الذي يجعلني مستيقظة”.

وختمت الممرضة تعليقها بالمنشادة التالية: “إذا كنتم تريدون مساعدتنا، فلا تصفقوا، ولا تغنوا، بدلاً من ذلك قوموا بالتوقيع على عريضة عبر الإنترنت، والتصويت للأحزاب التي تقف معنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها