في تهديد هو الأول من نوعه .. إسرائيل ترصد أهم جنرالات جيش بشار الأسد و تعلق : ” أعذر من أنذر ” ( فيديو )

نشر الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، مقطعاً مصوراً يظهر أحد جنرالات جيش بشار الأسد وهو يتجول في مناطق خاضعة لسيطرة حزب الله في سوريا.

وقال أدرعي: “حتى في زمن #كورونا – قائد الفيلق الأول في #الجيش_السوري يواصل مساندة حزب الله الإرهابي بالتموضع في منطقة هضبة #الجولان. في هذا الشريط الذي نكشفه اليوم يظهر قائد الفيلق اللواء علي أحمد أسعد والذي بدأ مهام منصبه مؤخرًا في جولة شملت التنقل بين المواقع المعروفة باستخدامها من قبل #حزب_الله برفقة قائد قيادة الجنوب في الحزب #الحاج_هاشم”.

وأضاف: “يهدف تموضع #حزب_الله في #سوريا عامة وفي الشق السوري من الجولان خاصة لخلق بنية إرهابية ضد دولة #إسرائيل بتعاون ورعاية #النظام_السوري – لن نحتمل هذا التموضع”.

وختم: “سيبقى وسيواصل النظام السوري مسؤولًا عن أي نشاط تخريبي سينطلق من أراضيه – وأعذر من أنذر”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ستبقى هذه البدلات المرقطة شوكة في حلق افخاي ادرعي و عملائه في الداخل
    اول “ثورة” بالتاريخ تهادن العدو الاول للامة ولا تفسير الا انها ثورة مرتزقة و عملاء ….!

    1. مافي احلى من تلميع الطناجر قلتلي منقطه شاطرين تقصفو الناس والاطفال لو جيشك بيحترم نفسه كان ضرب اسرائيل خمسين سنه عم يحتفظ بحق الرد صارت سماء سوريا لزمها شرطي مرور من كتر طلعات الاسرائيليه ما ناقص غير يطلع طيران صومالي معارضه ما عندها معاهدات ولا اتفقات مع اسرائيل وهل حركات مكشوفه اسمها تبيض طناجر

    2. كلامك صحيح جدا هذه الثورة باعت الجولان للكيان الصهيوني ولم تقم بمحاولة تحريره. وهي ايضا تحتفظ بحق الرد كلما قام الكيان بقصف المدن السورية دون ان تثأر لكرامة الشعب, هذه الثورة تتاجر منذ عام 63 بالقضية العربية وهي سبب وجود الفساد الازلي والرشاوي وتأخر التعليم والصحة والقضاء والفشل بتحقيق اي تنمية. للاسف نتقاسم مواطنة بلدنا مع عقليات فذة من امثالك

  2. يعني اليهود خلقوا هيك حكومة مجرمة في سورية من القرن الماضي وركبوا مؤسساتها وعينوا الموظفين فيها إعتبارا من الحاجب الصغير للتور الكبير .. وبيعرفوا لون الألبسة الداخلية لزوجته أسماء الأخرس لأنها متل مابنعرف بتتسوق أونلاين من متاجرهم في كل المعمورة .. جاي أضرطاي هلق يقنعنا أنه هو عبيحكي عن عدو وجيش ند لإسرائيل وعبحذرهم من الحركات نص كم وياويلكم !!! وكلياتنا بنعرف أنه رؤوساء فروع المخابرات وقواد الجيش نكاش القبور يتم تعيينهم من تل أبيب والقبضاي في حكومة المعتوه ماينفذ !!

    لعبتكم أنتنت وشبعت دياثة وإجرام وحقارة وقريبا جدا أبشركم ياسرطان البشرية بالزوال من أرض المقدس مباشرة عالسيفون عالبلوعة بدون أي مجال للنزوح ولامجال للهرب لبلد آخر !! وبطريقكم رح تقشوا معكم كل هالحكومات الزبالة اللي صنعتوها من حولكم المسمين أنفسهم جمهوريات أو ممالك أو مهالك أو أنصاف دول وأقاليم مسخرة مضحكة والأيام قادمة إن شاء الله.

  3. اسرائيل يهمها امنها وبقاؤها، أما اردوغان يهمه احتلال كل الدول المجاورة

  4. ضباط جيش الأسد الجيش الشحاطيطي لا يتجرأ إلا على الشعب السوري .
    جيش من الفاسدين المرتشين قياداته مشبعة بالطائفية والتخلف وروح التسلط والانتقام.

  5. حزب الحشاشين عبيد الشيطان مع زبالة الكون من أبناء النصيرية عم يشكلوا تهديد لإسرائيل، يعني عالقرد آبتمرق هيك قصه ولو، شوفوا لعبه وسخه جديده بس منطقيه قرد ولا