ألمانيا : نساء يتعرضن لمضايقات جنسية في القطارات في ظل ” الحركة الخفيفة ” جراء أزمة فيروس كورونا

تقوم كل من (سوزان.ن 24 عاماً)، وصديقتها (إيريس.ب 29 عاماً)، بقيادة الدراجة، بدلاً من ركوب مترو الأنفاق في برلين، وذلك بعد تعرضهما للمضايقة الجنسية في القطار.

صحيفة “بيلد” الألمانية، قامت بمرافقة الشابتين بشكل سري، وذلك لتسليط الضوء على هذه المشكلة، و بمجرد دخولهما محطة هيرمان بلاتز، اتجه العديد من الشبان مباشرة إلى المرأتين، وقاموا بالتحرش بهما.

وقالت إيريس للصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير: “أشعر بعدم الأمان بسبب هؤلاء الرجال، وكانوا لا يتحرشون قبل أزمة كورونا، لأن الكثير من الأشخاص والمحلات التجارية الأخرى مفتوحة”.

ونصحت إيريس بقية النساء بعدم ركوب مترو الأنفاق في الوقت الحالي، وأضافت أنها في بداية أزمة كورونا، تعرضت للتحرش بالأيادي، من قبل بعض الرجال، وأضافت: “منذ كورونا، تحولت بشكل رئيسي إلى ركوب الدراجات، ولكن شعرت بالأنزعاج في المرات التي اضطررت فيها لركوب مترو الأنفاق”.

وقال متحدث باسم الشرطة إنه يجب على أي شخص إبلاغ الشرطة عن أي مضايقات أو تحرشات، في أقرب وقت ممكن، وأضاف أن جميع محطات مترو الأنفاق مجهزة بكاميرات، ولكن يتم حذف التسجيلات بعد 48 ساعة ولذلك، يرجى اعلام الشرطة فوراً، ورفع دعوى ضد الأشخاص الذين قاموا بذلك.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

    1. كل الحق على الانثى لأن التبرج عدم الالتزام بالحجاب هو مدعاه للتحرش <<<< واحد مهستر