رئيس عربي يهنئ بشار الأسد بعيد الجلاء

وجّه الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني، الخميس، تهنئة إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد، هي الأولى له منذ توليه منصبه مطلع أغسطس/ آب 2019.

جاء ذلك في برقية وجهها الغزواني لبشار الأسد، بمناسبة احتفال سوريا بعيدها الوطني الذي يوافق 17 أبريل من كل عام، حسبما أفادت وكالة أنباء موريتانيا الرسمية.

ونصت البرقية على أنه “بمناسبة احتفال الجمهورية العربية السورية، بعيدها الوطني، يسعدني أن أعبر عن أحر التهاني، متمنيا للشعب السوري الشقيق المزيد من التقدم والرخاء”.

وأضاف الغزواني: “كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة العمل من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائمة بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الشقيقين”.

ولا تزال موريتانيا ترتبط بعلاقات دبلوماسية مع النظام السوري، حيث تواصل السفارة الموريتانية لدى دمشق عملها، كما تمارس سفارة النظام لدى نواكشوط نشاطها.

ومن حين لآخر، يجري القائم بأعمال سفارة النظام السوري لدى نواكشوط، لقاءات مع عدد من المسؤولين الموريتانيين. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. شعبيكم يابخش ؟!!!! ليه إنت ولا هاد الجربان مجرم الشام منتخبين من شعبيكم ياكديش ؟! فعلا المجرمين والحرمية والحثالة بعضهم لبعض ظهيرا.

  2. هذا ينتمي الى حزب البعث وهو سخيف وتافه ومجرم مثل يشار اسد
    عليه الف بصقه

  3. الغزواني هذا والنظام الموريتاني كله عملاء عند ابن زايد. وهذا النظام رائد في عملية بيع موريتانيا على طريقة السيسي وبشار. من مطلع شباط كان الغزواني في أبوظبي وشحد مليارين دولار من الإمارات. ومطار نواكشوط تم إعطاءه للإمارات قبل ذلك وتحصل موريتانيا على 5 بالمئة من عائداته لربع قرن!!! وقبله كانت موريتانيا ضمن دول الموز التي قطعت علاقتها مع قطر وذلك بعد إغلاقها معهد ورش للقرآن ومركز تكوين العلماء. يعني اعتبروها تهنئة من ابن زايد الصهيوني.

  4. لعنكم الله ياحكام العرب وجعل مثواكم اسفل جهنم بما تفعلونه بالشعوب العربية…مجرم جديد يهنئ مجرم مخضرم قاتلكم الله

  5. يلعن ابوكم ما اقل ادبكم،
    هاد العيد بسوريا اسمو عيد الجلاء، عيد جلاء المستعمر الفرنسي.
    صحيح انكون خونة وعملاء

  6. سابقا كان لسورية عيد جلاء الفرنسيين عنها؛ لكنها الآن تحت وطئة احتلال وهيمنة ونفوذ لعدة دول اشد وطئة بكثر من الاحتلال الفرنسي السابق؛ ويتنافسون على اغتصاب اراضيها و ثرواتها وتراثها والقضاء على المسلمين السنة فيها .