أمين سر برلمان بشار الأسد : لا أحد يعطي تعليمات لمجلس الشعب .. نحن مؤسسة مستقلة

قال أمين سر برلمان بشار الأسد، خالد العبود، إنه “لا يوجد أحد يعطي تعليمات لمجلس الشعب باعتباره مؤسسة مستقلة وفقاً للدستور، ولا يمكن للحكومة ولا لمن فوقها أو تحتها إعطاء تعليمات للمجلس”.

وأضاف عبود، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام موالية أنه يقف مع مشروع البطاقة الذكية قلباً وقالباً لكن بشرط أن يكون كما قدمته الحكومة أمام المجلس وعرضت هدفها الاستراتيجي منه.

لدى سؤاله ما إذا كانت الجهات الرسمية تعاقب الشعب بمثل هذه المشاريع وفق حديثه ليجيب بالقول: “فشرت الحكومة وفشر مجلس الشعب أن يعاقب الشعب.. مثل هذه الإجراءات حين يتم تطبيقها ترتد على المواطنين في بعض الأماكن والمفاصل بمضايقتهم وأنا أتضايق مثلهم أيضاً”.

ورأى العبود أن الناس إن لم تفهم الهدف الاستراتيجي من مشروع البطاقة الذكية فإنها ستعتبرها عقوبة لها، داعياً الحكومة للظهور أمام الناس وتوضيح الأهداف الاستراتيجية وأسباب استعمال البطاقة الذكية وأن هذه مهمة الحكومة وليست مهمة أعضاء مجلس الشعب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. كل الشعب السوري يعرف من هم أعضاء مجلس الشعب ومن يعينهم ومن يضع برامج عملياتهم وفعاليلتهم…انهم ضباط المخابرات في الصف الاول.
    البطاقة الذكية، غير الموجودة الا في سورية، وسيلة لذل واهانة الشعب السوري ولاغتصاب امواله بطريقة ماكرة لصالح شركة خاصة.

    1. و الله انا من الجزائر و متابع اخبار سوريا يوميا اطرح سؤال لهذا المعتوه المسمى عبود و اقول له منذ متى كان مجلس بشار و ليس مجلس الشعب حرا و سيدا في قراره ؟ ان اغلبيتهم من النتقاعدين للاجهزة الامنية بكل اسلاكها و لا يوجد واحد يعارض الاسد و يقول له انت لا تصلح حتى لادارة مبارة في كرة القدم و اخيرا و الكل يعرف ان هذا الخنزير و سيده بشار لولا الروس و المجوس لعنة الله عليهم لكنت من المقتولين

  2. نعم العضو مستقل وماله علاقه في باقي الاعضاء يلعن ابو العضو يلي خلفك يا عضو

  3. يقول العبود بالفم الملآن فشرت الحكومة فشر مجلس الشعب هو يعلم تماما بأنهم صور ودمى لاقيمة لهم مجرد مشهلاتية لآل الأسد وعصابات مخابراته خونة لإرادة الشعب .
    هل تجرؤ ياعبود أن تقول فشر بشار فشر ماهر فشر علي مملوك فشر بوتن فشر الخامنئي ….. أو أي أحد من رؤوس السلطة الحقيقيين ياعبد ياكذاب يامنافق يامرتزق.
    أحلى نكته قال مجلس الشعب مؤسسة مستقلة ههههههه كذبة مزدوجة لا هي مؤسسة ولا مستقلة .
    دع الجدبان المعاتيه من المؤيدين غارقين بأوهامهم وهم مستعبدون كما انت والذين على شاكلتك بهذه الزريبة مجلس مسرح الدمى ودنب الكلب .

  4. يخرب بيتك شو كذاب ومنافق، الكل بيعرف بسوريا من الصغير للكبير انو مساعد بالمخابرات بيدعس على راسك وراس رئيس مجلس الوزراء… حكم مجرمين ومعتوهين اهلاً بكم بدوله قرود الجبل

  5. قلت لي مستقله هااااا يا لقلوق , أنا أعترف بأنك و سيادة المفتي الحسون عمالقة تمسيح الجوخ و التطبيل و التلميع لذيل الكلب في سوريه و أننا سندوسكم قبل بشار النجس , أن غد لناظره قريب .

  6. يا طبل اصغر عنصر مخابرات علوي بيدعس على رأسك يا غبي كل القرارات تأتي من شعبة المخابرات وما عليك الا التنفيذ اللعنة عليك على بشار الارهابي الكيماوي وعلق مع الاحتلال الروسي والإيراني المجوسي انتم عبارة عن كلاب صيد عند المجوسي والروس وما عليكم الا التنفيذ فقط وكل القرارات من المجرم الارهابي بوط طين وما عليك انت وبشار الارهابي الكيماوي

  7. ولك يلعن ابوكن شو وطنيين وبتحبو الوطن الشريف فيكن ابن ستين كلب وحرامي وابن شحاطة متل شريف شحاطة اوشحادة…يا كلاب وطنيتكن المزيفة هيى اللي ضيعت سوريا وشعبها