معارض سوري : بشار الأسد باق و سيشارك في الانتخابات و سينجح فيها لهذا السبب

قال المعارض السوري لؤي حسين، إن إزاحة بشار الأسد شأن روسي، وروسيا لا تقبل بحث موضوع الرئاسة السورية إلا مع أمريكا.

وأشار حسين في منشور له عبر حسابه في فيسبوك، مساء الأحد، إلى أنه “من الغريب أن قسما من جمهور المعارضة ما زال بانتظار قيام المجتمع الدولي أو روسيا بإزاحة بشار الأسد من رئاسة سوريا لأسباب أخلاقية. مثل: لن تقبل الدول ببقائه بعد المجازر التي ارتكبها. أو استجابة لطلبات المعارضة. لن يكون ذلك”.

وأضاف: “إزاحة بشار الأسد من موقع الرئاسة هي شأن روسي. وروسيا غير متمسكة ببقائه، كما أنها لا تجد فيه ما يزعجها. كما أن روسيا لا تقبل بحث موضوع الرئاسة السورية إلا مع أميركا. وأميركا لا تجد في الموضوع السوري برمته أي مصلحة لها”.

وختم: “إذن: بشار الأسد باق. وسيشارك في الانتخابات العام القادم. وسينجح في الانتخابات لفترة رئاسية جديدة. كل هذا لأن التاريخ لا يصنعه الجبناء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. انا معك في كل كلامك الا اخر جملة …واقول لك نعم التاريخ لايصنعه الجبناء امثالك…ولكن الشعب الذي خرج بصدور عاريه يطالب بالحريه واسقاط هذا النظام الجشع الطائفي الظالم وكاد ان يسقطه لولا تدخل كل قوات الظلام من شرقها وغربها وتكفي روسيا اكبر جيش في العللم ناهيك عن ايران وتوابعها لدعم هذا الظالم واسناده ومنعه من السقوط الايكفي هذا ..نعم انه وسام شرف على صدور الثوار الذين قاتلوا وصمدوا خمس سنوات ضد اقسى انواع الجيوش واعتاها..ابشركم اخوتي لابد للظالم ان ينقبر وللفجر ان ينجلي وللقيد ان ينكسر..
    .

  2. هادا العلوي لؤي حسين ما ارتحتلو – كل العلويين عملاء لبشار و مستحيل صدق انو حدى معارض – لازم يتحاكموا مثل رئيس فرع الخطيب

  3. طبعا الاغلبية لن يعجبها هذا الرأي لأنها مازالت تعيش احلام اليقظة ولا تجرؤ على مواجهة الحقيقة ان ما يسمى المعارضة هي مجموعة من المرتزقة العملاء الجشعين بلا ذمة ولا اخلاق ولاضمير همهم الاول تعبئة كروشهم و جيوبهم وحساباتهم البنكية بعد ان ركبوا الثورة الحقيقية التي دفع ثمنها ابناء الشعب السوري في حين هم يفتحون المشاريع و المطاعم في دول اللجوء و يستمتعون بمنهوباتهم و ثمن بيعهم لابناء سوريا. آن الاوان ان يستفيق هؤلاء المخدوعين بالمعارضة الوهمية فهي الوجه الاخر للنظام القبيح مع الفارق ان النظام حقيقي ومتماسك على الارض و يعرف قواعد اللعبة جيدا فيما هم مجموعة من الهواه لا يصلحون حتى لإدارة سيرك او بيت دعارة.

  4. أظن أن لؤي حسين قلبه مع بقاء بشار الاسد مثل صاحب العلاقة نفسه ان لم يكن اكثر ، لا أدري لماذا الإصرار على إطلاق اسم معارض أمام اسمه

  5. أعارض تقريبا كل ما يقوله او يمثله هذا الرجل, و لكن يجب الاعتراف بأن كثير مما ذكره اعلاه صحيح!

  6. تعبير سقوط الاسد فيه خلاف لو كان مقصود بقاء اسمه موجود على نشرات الاخبار والعلاك المصدي فعلا هو لم يسقط اما اذا كان سقوط يعني عدم استطاعته فعل شيء فهو سقط ولم يعد له قيمه على صعيد السياسه السوريه اصبح مجرد من كل شي والامر مقسوم بين ايران وروسيا وبهذا يكون الاسد قد نتهى ولم يعد له وجود اما عن سوريا والثوره تطور الوضع بشكل درامتيكي فعلا واصبحت من ثوره ضد نظام وحاكم فاشل الى ثورة ضد الاستعمار الروسي والايراني وستاخذ وقت لتنال سوريا الاستقلال ونقول لهذا الؤي الحسين خليك نايم افضل

  7. احمق من يعتقد ان النظام الدولي سيتخلص من الاسد لسواد عيون السوريين. الاسد سيبقى وسينجح في الانتخابات القادمة.