ليست حربية هذه المرة ! .. مروحيات إسرائيلية تقصف مواقع لميليشيات بشار الأسد الإيرانية في سوريا

ذكرت وسائل إعلام موالة، الجمعة، أن طائرات هليكوبتر إسرائيلية أطلقت عدة صواريخ من الجولان المحتل على أهداف في جنوب سوريا.

وقالت وكالة “سانا” بُعيد منتصف الليل إن “مروحيّات العدوّ الإسرائيلي تعتدي بعدّة صواريخ من أجواء الجولان السوري المحتلّ، على مواقع في المنطقة الجنوبيّة”.

وأشارت إلى أنّ “الأضرار اقتصرت على المادّيات”، دون أن تقدّم تفاصيل أكثر.

وأكّد المرصد السوري لحقوق الإنسان من جهته حصول الغارات، مشيراً إلى أنّها استهدفت “مواقع عسكريّة تابعة للقوّات الإيرانيّة وميليشيات موالية لها”.

وقال المرصد إنّ “قصفاً إسرائيليّاً استهدف نقاطاً عسكريّة لقوّات النظام والميليشيات الموالية لإيران في منطقة تلّ أحمر ومحيط بلدة معرية غرب درعا، ومنطقة تلّ الأحمر الغربي في القنيطرة”.

وأضاف انه لم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتّى الآن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بمعية إيران وروسيا ونظام الأسد صارت إسرائيل تدرب كل صنوف أسلحتها ببلدنا سماءنا وارضنا.
    بالمناسبة وين غايبين نسورنا البواسل الذين كاونوا يحومون ويتعنترون على أبناء بلدهم وأطفالها وابدعوا بشلف البراميل والكيماوي وقنابل النص طون.
    واخدوا سيلفيات وتباهوا على اللحم السوري المحروق.
    وينكم من اسرائيل ياغربان المقابر.

  2. اين انتم يا من ادعيتم انكم حماة الوطن ؟ و نيران اسرائيل تحرق اقدامكم ليل نهار و في كل مكان يا عرائس القرقوز يا من تغنيتم بالقاومة الرنانة يا عبيد ابليس لم تفلحوا في حماية عرش الاسد الزائف ستقتلون بيده ثم يقتل هو الاخر بيد حلفائه الروس او المجوس انشاء الله و تعود سوريا لابنائها الاحرار باذن الله تعالى