بعد ساعات من القصف الإسرائيلي الأول .. أنباء عن قصف اسرائيلي ثان في منطقة أخرى و ” قذائف متساقطة ” تصيب المدنيين ( فيديو )

أدى هجوم على موقع عسكري تابع للنظام صباح الجمعة، إلى انفجارات وتصاعد أعمدة الدخان ولتساقط قذائف في محيطه.

وبحسب محافظ حمص، طلال البرازي، أدّى الهجوم إلى إصابة “عدد من المدنيّين المارّة”، دون أن يعلن التلفزيون الرسمي من يقف وراء الهجوم.

وقال البرازي: “اعتداء على أحد المواقع العسكرية (مستودع للذخيرة/ معسكر ابن الهيثم) شرق حمص لم تعرف طبيعته بعد أدى لحدوث انفجارات وخروج أعمدة دخان من الموقع وتساقط لقذائف في محيطه وإصابة عدد من المدنيين المارين”.

وذكر “المرصد السوري لحقوق الإنسان” أنّ الانفجارات ناجمة عن قصف صاروخي إسرائيلي جديد، “استهدف مستودعًا للذخيرة والصواريخ تابعا لـ’حزب الله’ اللبناني”، وذكر المرصد أن الموقع المستهدف يقع ضمن معسكر “الحسن بن الهيثم” الواقع على طريق تدمر – حمص.

وذكر المرصد أنّ الدفاعات الجوية التابعة للنظام السوري حاولت التصدّي للاستهداف الجديد.

وتناقل ناشطون مقاطع مصورة قالوا إنها تظهر لحظة الانفجار، ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحتها من مصادر مستقلة أو موثوقة.

مواضيع متعلقة

ليست حربية هذه المرة ! .. مروحيات إسرائيلية تقصف مواقع لميليشيات بشار الأسد الإيرانية في سوريا

متابعات

مدير صحة حمص: وصول 10 إصابات إلى المشافي العامة والخاصة بالمدينة ناتجة عن تساقط القذائف المتطايرة من الانفجار الذي وقع في أحد المواقع العسكرية وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. في كل مرة تتسبب وسائط الدفاع الجوي السورية بسقوط ضحايا وتخريب ممتلكات دون أن تستطيع النيل من الطائرات والصوراريخ الاسرائيلية، وتدعي وسائل اعلام النظام أن ذلك كان بسبب الغارات الاسرائيلية. لتصمت وسائل الدفاع الجوي كيلا تؤذي السوريين وممتلكاتهم طالما أنها لم تردع الاسرائيليين عن الاستمرار في غاراتهم.

  2. الناظام السوري الزبالة الذي ما عمل بحياته الا ترهيب الشعب نظام دكتاتوري قذر هدفه الوحيد في الحياة قتل الشعب السوري و ليش شراء اسلحة امركية فعالة قادرة على ردع اسرائيل ,,