قناة أمريكية تتحدث عن ” رسائل ضمنية ” في فيديو رامي مخلوف و تكشف مكان تصويره و إقامته و وجهته المستقبلية المتوقعة

قالت قناة “الحرة” الأمريكية السبت، إن رامي مخلوف أراد توصيل رسائل ضمنية في الفيديو الذي انتشر له مؤخراً، مشيرة إلى إشارة مصدر سوري للمكان الذي قام بتصويره فيه.

ونقلت القناة عن “المحلل والكاتب السوري أيمن عبد النور” قوله إن “مخلوف انتقل بعد خلافه مع الرئيس السوري بشار الأسد إلى منطقة صلنفة وهي منطقة سياحية تقع في أعلى جبال اللاذقية، وتنخفض فيها درجات الحرارة بشدة، لذلك كان يجلس أمام مدفأة، وليس كما أشيع عن قيامه بالتصوير من داخل حمام”.

وأوضح أن “مخلوف الذي شكا في الفيديو لابن عمته بشار من كثرة الضرائب المفروضة على شركاته، أراد توجيه كلمته لفقراء الطائفة العلوية وأهالي العسكريين الذين قضوا في المعارك دفاعا عن النظام”.

وأضاف أن “هؤلاء هم من توجه إليهم فقط لأنه ينفق عليهم من مؤسسته الخيرية ويقدم لهم الدعم المالي والخدمات العلاجية وغيرها من المساعدات، وهم يحبونه ويحترمونه ويطلقون عليه لقب الأستاذ”.

وأضاف أيضاً أنه “أراد أن يقول لهم ضمنيا إنه إذا لحق الضرر بشركة الاتصالات التي يملكها، ستذهب هذه المساعدات، وأراد أن يوصل رسالة أخرى للأسد، أنه في حال أعطاه هذه الأموال، فيجب أن ينفقها على فقراء العلويين وليس من أجل شراء كماليات وسلع فارهة مثل اللوحات، كما رغب باللعب على الوتر الطائفي بالقول إنه إذا ذهبت المساعدات واستولت عليها أسماء الأسد، من خلال جمعية الخيرية البستان ستذهب إلى الطائفة السنية”.

وقال إنه “منذ فرض الضرائب على مخلوف وحل ميليشيا الحزب السوري القومي الاجتماعي والاستيلاء على مؤسسة البستان الخيرية وحبس مديرها ذهب مخلوف إلى صلنفة ولم يعد قادرا على مقابلة الأسد”.

وأكد أن “مخلوف ليس المقصود وحده من هذا الهجوم الأخير، بل كل رجال الأعمال الكبار، نظرا لحاجة النظام السوري إلى الأموال لشراء القمح بعد إفلاسه وإلا سيواجه النظام خطر احتجاجات وغضب في المناطق التي يسيطر عليها”.

وتوقع أنه في المرحلة المقبلة سيضطر مخلوف إلى دفع الأموال أو الانتقال للعيش في روسيا مع والده وأخوته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. عصابة علوية احقر واسفل من رأت عيون البشر .. حثالة رعاع اصبحوا رجال اعمال جائوا من وراء الحمير و ركبوا الفيراري ، اتمنى ان اراكم في اماكن اجدادكم قريبا وكفاكم متاجرة بهؤلاء الحمير باسم الطائفه التي لا تفهمون انتم ما هي

    1. هم سيئون ليس لأنهم علويون، فهذا خطاب طائفي ممجوج ومقيت، طلاس كان حرامي، حجاب حرامي، صدام كان حرامي، عرفات حرامي، القذافي كان حرامي، كل رؤساء أفريقيا حرامية، أمير السعودية قاتل وحرامي ، بقى الشغلة انه مباديء مافي

  2. هذا اللص الحقير الذي نهب اموال سوريا وسرق الجمع دون استثناء ولم يكن ذلك الا يرعاية اللص الاول حافظ الاسد ووريثه اللص التافه بشار الاسد
    يريد ان يسخر الاموال المنهوبة لطائفته دون غيرها انهم مصرون على طائفيتهم ومصرون على نهب سوريا وتسخيرها لخدمتهم ولا امل في هذا النظام الطائفي البغيض مهما كانت الادوار التي يلعبها اركانه وكبار اللصوص فيهم وخاصة من تلك العائلة الفاسدة ومن يلحق بها او يقف معها

  3. دريد الاسد يهاجم رامي مخلوف في سلسلة تغريدات – و وصفه بلص يتخفى وراء جمعيات خيرية كاذبة و عديمة النفع

  4. عائلة الأسد ومخلوف هم من نهب البلد وقتل شعبها وشرد أهلها.