كأنه خطاب مودع .. رامي مخلوف يظهر في فيديو جديد و يتحدث عما تفعله الأجهزة الأمنية معه و يناشد بشار الأسد ! ( فيديو )

خرج رامي مخلوف بمقطع مصور جديد أكد فيه أنه يتعرض لضغوطات وأن الوضع خطير، وجدد مناشدته لبشار الأسد حمايته من الأجهزة الأمنية.

أبرز ما جاء في فيديو مخلوف:

– الفيديوهات التي أنشرها ليست مزحة.. الموضوع أكبر من ذلك، شركاتي جزء كبير منها يقوم بعمل إنساني، أتعرض لضغوطات غير مقبولة بشكل غير إنساني.

– الأجهزة الأمنية تعتقل الموظفين في شركاتي، هل يتوقع أحد أن تأتي الأجهزة الأمنية على شركات رامي مخلوف الذي كان أكبر داعم وخادم لها وأكبر راع لها خلال الحرب وتعتقل الموظفين.

– الأمور بدأت تنقلب، الفيديوهات ليست مزحة، هي مخاطرة كبيرة بعملنا ووجودنا واستمراريتنا، الطلبات التي تطلب لا أستطيع تلبيتها، يطلبون مني الابتعاد عن الشركات وتنفيذ التعليمات وأنا مغمض العينين.

– هذا ظلم وسوء استخدام للسلطة، السلطة ليست للضغط على الناس وإجبارهم على التنازل بل لخدمتهم.

– سبق وأن طالبت الرئيس بالتدخل وإنصافي، لم أرفض الدفع، سأدفع ولكن شرط ذهاب الأموال لمن يستحقها لا لجيوب الآخرين.

– الضغوطات لا تطاق ولا تحتمل ووصلت لدرجة خطيرة ومقرفة، لا يمكننا الاستمرار هكذا، هذا تعد على ملكيات خاصة، لا يمكنني أن أتنازل فأنا مؤتمن.

– هذا امتحان من الله، الله قال لا تخشوا الناس واخشوني، لا أستطيع التفريط بأعمالي “بلا احم ولا دستور” أنا خائف على نفسي ومكانتي، هذا امتحان من الله وقد قبلت به.

– أناشد الرئيس إيقاف الأجهزة الأمنية التي بدأت بالتعدي على حرية الناس، هؤلاء هم ناسك والموالون لك وكانوا وما زالو معك، لا يجب أن تدع الآخرين يفعلون ما يرغبون به.

– الوضع صعب وخطير، إن استمر الحال هكذا فوضع البلد صعب، وسيكون هناك عقاب إلهي لا محالة، ونحن أمام منعطف مخيف.

– أرجوك التدخل يا سيادة الرئيس، لا تصدقهم، أنت ضماننا لا ملجأ لنا سواك، أنت الساهر على تطبيق الدستور، إنهم يتعدون على الدستور ولا يجب أن تسمح بذلك.

– يطلبون مني التنازل وأنا لن أتنازل، وأنا موجود ومن يرغب بالتعدي علي أقول له لا حول ولا قوة إلا بالله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. هلا صرتوا تعرفوا شو معنى السلطة؟
    ضليتوا تستغلوا السلطة وتنهبوا الشعب لبين ما هججتوا نص الشعب برا البلد.
    الافضل انك كنت تضل ساكت، وماتطلع تبهدل حالك هالبهدلة.
    مين متوقع سيد رامي انو يتشفعلك؟ الشعب اللي جوعتوا بسببك؟ ولا الشركات الصغيرة اللي قضيت عليها وحرمت الناس من ابسط حقوق المعيشة؟

  2. تمثيلية حافظ ورفعت الاسد عندما تظاهر بانو نفاه لانو سبب البلاء …وبعدها صار حافظ الوالد المفدى المخلص من الارهابيين وبنفس الوقت من سرايا رفعت الاسد …وفي نسبه من الناس صدقو ..

  3. نظام العصابات و الحراميه يللي انتي اكبر حرامي فيه دائما بيكون هيك ،، فلا تتمسكن نهبت ام سوريا انتي و عائلتك الحقيره و لا تفوت بابواب الطائفه و غيره لانكم حرقتوا ام العلويين يا سفله

  4. لك اينو دستور و اينو صمام امان ،، يا ابن الحرام بدولة الاسد في دستور و قانون ،، لو كان فيه دستور و قانون لما شفنا امثالك رجل اعمال ي لص يا حرامي

  5. أصلا انت بتعرف بأن مقامك صعلوك ومتل ماقال المقبور خدام مستواك لايتعدى أن تكون سائق تكسي من اين سرقت أموال الناس يا ابن الحرام وصرت الملياردير الأول ، لكن صرت ديًن تستشهد بالقرآن وأنت لاتعرف كيف تتشطف ولا عمرك وقفت لصلاة الآن يا بلوتوس صرت مؤمنا ، وأنت تعلم أنها ليست دولة وأنكم عصابة مافيا وكنت العراب فيها وتناجي رئيس المافيا الحيوان ليبعد عنك الأجهزة الأمنية هي رسالة لكل حيوان مؤيد جحش لازال يفكر بموالاته لهذا الحيوان وأنه صمام الأمان لسوريا وأن مؤامرة كونية أرادت ان تقتلع جذور بطل المماتعة والتعريص السافل سيأتيكم الدور جميعا ياحثالة العالم أيها البلاء الذي ابتليت سورية به

  6. العقاب الالهي بللش من زمان و اجاك الدور. بتتذكر لما نظامك الانقلابي صادر و امم و استولى على ارزاق الاخرين اللي بنوها بتعبهم و عرقهم على مدار سنوات و سنوات؟
    ليش ما عمتحكي بالالغاز وما عم توضح بالاسماء مين الاخرين و انت مؤتمن من مين وعلى شو؟ و هلأ صرت تحكي بالقانون؟ وعندك الوقاحة انك توصف سرقاتك و سرقات ابوك وجماعتك بأنها من كدك و تعبك؟؟
    كم شخص حاول يفيد البلد و خصوصا المغتربين وما كنت تسمحله الا لما تشاركه؟ وكم شخص اكلت حقوقهم ومرمرتهم و خوفتهم بالاجهزة الامنية اللي هلأ عمتشتكي منها؟ اجا دورك و قلب ميزانك و هلأ بللش المسلسل و البداية من عندك و المسبحة رح تكر و رح تاخد بطريقها كل من اساء و ظلم و دمر و افسد بهالبلد و هالشعب.
    وَمَا ظَلَمْنَٰهُمْ وَلَٰكِن كَانُوٓاْ أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ
    خُذُوهُ فَاعْتِلُوهُ إِلَىٰ سَوَاءِ الْجَحِيمِ (47) ثُمَّ صُبُّوا فَوْقَ رَأْسِهِ مِنْ عَذَابِ الْحَمِيمِ (48) ذُقْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْكَرِيمُ (49)

  7. المغزى الأبرز لصراع الحرامية هو أن الحرامي الأول (ذنب الكلب) يجمع الغلّة استعداداً للرحيل!
    تحية للموالين طشومة القرن، ابكوا بصمت ههههههه

  8. مسلسل هوليودي بين عائلة الجحش, ما أنتو يلي سرقتوا البلد ورئيسك بثار هو يلي عينك مدير للشركة لأنها شركته هو وأخوه ماهر وهلق أولاده كبروا فبدوا يعمل نقل صالحية لحافظ الصغير. يعني تبادل أدوار و هالخزعبلات لتفرجوا حالكم انو هو عم يحاسب الكبير قبل الصغير وهو انسان شريف وحقاني لتلميع صورته قبل الانتخابات المقبلة وأنو هو عم يكافح الفساد. ماهو أكبر فاسد ومجرم بالتاريخ ,ممكن تسأل سيادته وين أموال النفط السوري ذهبت يلي هي حق كل مواطن وأيضا اسأله من أين له 650مليار دولار أرصدة بسويسرا مو هي ثمن سرقة النفط لعقود. عائلة لصوص واجرام. لعبو بعيد وحلٌو عن ها البلد وخلي الناس تعيش وتنعم بخيراته.

  9. بكرا بينتحر، متل ما انتحر غيروا…. على كل ما أضرب من بشار غير البي بي كا و ما أوسخ منهم إلا داعش و النصره… الله يفرجيني يوم كلهم قشه لفه بجهنم الحمرا إللي تعلم عطي.ا.هم.

  10. انتو الثورجيه طلعتو حراميه اكبر وعالاقل هذول مش حياسلمو البلد وهاد سبب وقفة السوريين مع النظام .شايف ليبيا شفت الديمقراطيه بعهد مرسي .نقطه انتهئ

  11. في كل مرة كان يقتل فيها ابرياء على يد النظام السافل كنت اقول يا رب ما اموت قبل ما اشوف ذلهم بعيني ويبدو ان جزءا من دعائي قد استجيب فيا رب اتمم نعمتك وفضلك علينا بان نرى فديوات اخرى او اقفاص اتهام