” منحبك إلك بس ” .. جانب من تعليقات الشارع الموالي على الفيديو الجديد لرامي مخلوف

” منحبك إلك بس ” .. جانب من تعليقات الشارع الموالي على الفيديو الجديد لرامي مخلوف

مواضيع متعلقة

كأنه خطاب مودع .. رامي مخلوف يظهر في فيديو جديد و يتحدث عما تفعله الأجهزة الأمنية معه و يناشد بشار الأسد ! ( فيديو )

تطورات قضية رامي مخلوف : كشف تفاصيل الاعتقالات التي طالت موظفيه و هذا هو مصيره حتى مساء الأحد .. و تخوف من انهيار الاقتصاد

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بالأساس مشغلات المحمول لازم تكون لخزينة الدولة وليس لرامي ولا لبشار ولا لحدى هذا مال عام يامتخلفين.
    المثير للعجب في هذا الموضوع ان رامي ورؤوس النظام يخاطبون بعضهم مع مواليهم بأنهم هم كل شيء في البلد ويحق لهم التصرف والاتفاق على كل شيء وتجاهل غالبية الشعب السوري الذي دمرتوا بيوته وقتلتوا أبناءه.
    دائما نسمع منكم بأنكم دفعتم الغالي والنفيس من اجل الحفاظ على ماذا ؟ على السلطة والامتيازات والمكتسبات…… وبقية الشعب الذي ثار على فسادكم وطائفيتكم وتسلطكم لم يدفع شيء؟؟؟ مليون شهيد ومدن مدمرة ومعتقلات وعشرات الآلاف من الضحايا تحت التعذيب وانتم أيها المؤيدين لنظام الأسد الإرهابي الفاسد بمنتهى النرجسية والانفصام عن الواقع .
    هل اذا كان الحاكم من طائفتكم يعطيكم حق ملكية البلد وبلع حقوق بقية السوريين.
    والأسوأ بكل هذا أنكم أقلية ساحقة و تريدون ابتلاع كل شيء.
    تستحقون كل هذا الفشل والتخلف والفقر والاحتلال والدماء والجرائم التي في رقابكم والقادم اسوأ بكثير لانكم ظلمتوا الأبرياء واكلتوا حقوق الناس واعتديتم على الآمنين وقتلتم الأطفال.
    هذه شعاراتكم الأسد أو تحرقوا البلد واستاذكن هذا اللص المتمسكن أمن اسرائيل من أمن النظام. الجوع أو الركوع…. كل هذا من ادبياتكم….قال شو الشعب السوري واحد قال أكبر كذبة وخرافة العصر.
    الله يخرب بيوتكن ياولاد الحرام ماخليتوا للشعب شي دمرتوا سوريا بكبريائكم الخرى يامتوحشين وحرقتوا قلوب الناس على ولادها.

  2. رغبة روسية اماراتية ايرانية في ابعاد رامي مخلوف – عن مص دماء السوريين و التحكم بكل شيء – انه يعيق حركة تطوير سوريا الاقتصادية بمنع المنافسين و الحجة انه يدفع للشهداء و مؤسسات خيرية كذابة – عملها عدم دفعه لاي ضريبة – مستثمرين شيعة من الكويت و الامارات و شركات ايرانية و روسية مشلولة بسبب رامي مخلوف الذي خنق الاقتصاد و لم تعد البلد قادرة على تحمله بعد الحرب – ليذهب للجحيم و تصادر امواله و ممتلكاته

  3. اكيد يارامي مخلوف الذي يدفع لعصابة بوتن اربع مليارات دولار ثمن الفيتويات في مجلس الأمم المتحدة ضد إرادة غالبية الشعب السوري يكون سلط عليه الذي لايشبع أربع مليارات تستجر مليارات ومليارات وستدفع انت ورئيسك .
    وهاهم الروس تسلطوا على غالبية ثروات البلاد ويريدون المزيد اخوانكم بالجرائم والتدمير حلفائكم الموثوقين.
    الله لايرفع عنكم الضيم يااوغاد ويزيد بينكم السعير واللهيب والعداء.