للمرة الأولى منذ بداية الشهر .. تسجيل أكثر من ألف إصابة بفيروس كورونا خلال يوم واحد في ألمانيا

ما تزال الإصابات الجديدة بكورونا في ألمانيا، عند مستوى منخفض للغاية منذ عدة أيام، وبالتالي يستمر عدد المصابين في الانخفاض.

وقال موقع “إن تيه فاو” الألماني، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه للمرة الأولى منذ الأول من أيار، أصيب أكثر من ألف شخص في ألمانيا بفيروس كورونا، خلال يوم واحد، بناءً على الأرقام الرسمية من الولايات الفيدرالية.

و استمر عدد المصابين بشدة في الانخفاض إلى أقل من 25000، بعد تعافي العديد من المرضى، ومع ذلك، تجاوز عدد الوفيات حاجز 7 آلاف وفاة.

و بما أن ولاية شليسفيغ هولشتاين لم تنشر أرقامها بعد، فإن هذه القائمة ما تزال مؤقتة، ومع ذلك، لا ينبغي أن يحدث تغيير كبير في الأرقام.

وتم تسجيل 1138 حالة إصابة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وهي أعلى نسبة منذ الأول من أيار، حيث تم إحصاء 1515 حالة جديدة.

و في 15 ولاية ألمانية دون ولاية شليسفيغ هولشتاين، استسلم 160 شخصًا مصاب بالعدوى للموت، وتم تأكيد 7104 حالة وفاة حتى الآن، وقد تم الآن إحصاء ما يقرب من 166 ألف حالة مصابة بكورونا، في حين استعاد 134 الف شخص عافيتهم.

و ستظهر الأيام القادمة فقط ما إذا كان الازدياد الخفيف في عدد الإصابات سيصبح سيئاً أم لا، وما يزال الرقم 1100 إصابة منخفضًا جدًا مقارنة بالأرقام في نيسان، ومع ذلك، إذا انفجرت الأرقام مرة أخرى، فهذا ينذر بالخطر، ولهذا السبب أيضًا، حذرت المستشارة أنغيلا ميركل من أن الأزمة لم يتم التغلب عليها بعد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها