صحيفة ألمانية : بعد أن أطلقت النار على كلبيه اللذان هاجما عناصرها .. سوري يهاجم الشرطة عبر إنستغرام

وجه سوري يمتلك سجل سوابق، شتائم للشرطة الألمانية، على حسابه على انستغرام، بعد أن أطلقوا النار على كلبيه.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري ذو سجل سوابق، وقد بدأت في آذار الماضي محاكمته، لقيامه بتهديد وإهانة ضباط الشرطة، وحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ.

وجاءت التهديدات من السوري، بعدما أطلق ضباط الشرطة، الثلاثاء، النار على كلبين يعودان للسوري المقيم في فرايبورغ وذلك خلال عملية تفتيش واسعة تستهدف مهربي مخدرات في جنوب ولاية سكسونيا أنهالت.

وأثناء تفتيش شقة السوري (أحمد.أ)، تعرضت الشرطة للهجوم، وقال متحدث باسم الشرطة: “إن الكلاب انقضت على الشرطة”، ولم تتوقف عن الهجوم، الأمر الذي دفع بالأخيرة لإطلاق النار عليها.

وفي المحاكمة التي جرت في آذار، حُكم على أحمد بالسجن لمدة 21 شهرًا، مع وقف التنفيذ، لإهانة الشرطة وتهديدهم.

وقام الشاب مؤخراً بشتم الشرطة على حسابه في إنستغرام، ومن غير الواضح ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى إجراءات جنائية جديدة، ولم ترغب الشرطة يوم الأربعاء بالتعليق على التحقيق المستمر في الحادث.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. مشان الله يا ميركل تبعتيه لحضن بشار الاسد الوسخ بده اوسخ منه ،، ما حدا بيربي هيك اشكال غير العصابه الاسديه ،، هيك عالم ما بينفع معها الديمقراطيه ،، احذروا منهم

  2. اظن ان الشرطة الالمانية طنطات و ان استمرار التعامل اللين مع المجرمين سيزيد من العنف – يجب ان يرمى بالسجن مو اقل من سنة حتى يتربى هو و غيروا – السجن مع وقف التنفيذ مكافأة للسيئين بصفوف الجالية و تحفيز لغيرهم على العنف