عضو في برلمان بشار الأسد : الشعب ملتف حول القيادة و الرئيس .. و رامي مخلوف مجرد رجل أعمال يخضع للقانون السوري

أفادت عضو مجلس الشعب السوري ماري بيطار، بأن رامي مخلوف هو رجل أعمال سوري ينطبق عليه القانون السوري كأي شخص والقرار الذي صدر لم يشمله لوحده .

وقالت بيطار لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن “رامي مخلوف هو رجل أعمال سوري ينطبق عليه القانون السوري كأي شخص والقرار الذي صدر لم يشمله وحده ولكن لجميع المتهربين من الضرائب من رجال الأعمال”.

وأضافت أن “هذا الأمر شأن داخلي سوري. رامي مخلوف ليس لديه صفة أخرى إلا أنه رجل أعمال”.

وحول ما يتم تداوله على إمكانية حصول انشقاقات كون، مخلوف، قريب الأسد، وكان يقدم المساعدات للسوريين، قالت بيطار: “ما يتداول في الإعلام وهذا التهويل الإعلامي هو اصطياد في الماء العكر وهذا غير صحيح إطلاقا. الشعب السوري ملتف حول الرئيس الأسد وقيادته وهذا الكلام عار عن الصحة جملة وتفصيلا”.

وأردفت بيطار أن “رامي مخلوف ليس له أي صفة رسمية وهو غير قادر على الإساءة للدولة السورية ولا يمكن أن يحصل شيء من هذا القبيل”.

وأضافت أن “الحكومة السورية لديها مستحقات على عدد من رجال الأعمال وعليهم دفع هذه المستحقات ولا يمكن لأحد أن يتهرب منها والشعب السوري أول الداعمين للرئيس الأسد، في حملة مكافحة الفاسدين الذين يأكلون قوت الشعب السوري وأثروا ثراء فاحشا على حساب لقمة عيشهم”.

وزعمت بيطار أن “شعبية الرئيس الأسد لا تتأثر بمثل هذه الأحداث وهو الضامن الوحيد لسلامة الوطن والشعب وهو الضامن الوحيد الذي يعيد الحقوق لأصحابها”.

وقالت إن “لا مخلوف ولا غيره قادرين على حصول أي انشقاق أو زعزعة وحدة الصف السوري تجاه الأسد وشعبيته الواسعة”.

وقالت أيضاً إن “سوريا دولة مؤسسات وليست دولة أشخاص والفيصل هو للقانون في النهاية”.

وأضافت أن “الرئيس الأسد قريب من أي مواطن وليس بعيدا عنهم وما فعله مخلوف لا يختلف عن ما يفعله أي مواطن في إمكانية مناشدة الرئيس الأسد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويطلب إنصافه بأي قضية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. فعلا مبين انها عضو، بس كان لازم نشوف هالحكي ع رامي من قبل من وقت ما بلش يسرق البلد ، وعلى كل حال لسا في مجال تمارسي عضويتك وتحكي عن باقي العصابة من الاسد واخوه للوزراء ل…… الدولة الفاشلة كلها

  2. الله يلعنك انتي و مخلوف و الأسد و كل مجرمي العلمانيه الفاشيه في سوريا و بلاد الشام.

  3. ” سوريا دولة مؤسسات و ليست دولة أشخاص ”

    هاد حلم والا علم ،،، تفكيري ما عاد يستوعب …..؟؟

  4. الشعب الأسدي ملتف حول سيادة الحمار طالما مرته تعطيهم نفس المساعدات المالية تبع مخلوف وليس ساعات حائط عليها صورته
    وفي النهاية تبقى سوريا دولة مؤسسات وليست دولة أشخاص هههههههههههه

  5. يا عضو مجلس الشعب ماري بيطار، إذا كان الرئيس قريب من كل مواطن لماذا لا يستطيع ابن خالته رامي مخلوف الالتقاء به أو الاتصال به هاتفياً؟؟ واضطرار رامي مخلوف للجوء الى مواقع التواصل الاجتماعي، التي يستنكر الرئيس التعامل معها؟
    يستطيع اي شخص التواصل مع شخص آخر لا يعرفه ولا يوجد بينهما اية علاقة او مصلحة في قارة أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهل يعني ذلك انهما قريبين من بعضهما؟
    تصورك هذا يا ماري بيطار ينطبق ايضا على قرب مجلس الشعب الإقراضي من الشعب!