” سيدة القصر ” تستبق ما كان مخلوف يحاول فعله .. ” ولادي أولى “

قال رجل الأعمال السوري فراس طلاس، نجل وزير الدفاع الأسبق مصطفى طلاس، إن أسماء الأسد استبقت ما كان يخطط له رامي مخلوف، وقامت بالحجز على أمواله.

وذكر طلاس عبر حسابه في فيسبوك أنه “وفق مقرب من رامي مخلوف، كان يتجه للتنازل عن الحصة الكبرى عن الحصة الكبرى من أسهم سيريتل إلى أسر وأبناء شهداء الجيش وشبيحة جمعية البستان وشهداء الحزب القومي السوري”.

وأضاف: “وكما علمت أنا بفكرته فبالتأكيد علمت سيدة القصر أسماء الأسد بها فقامت بهذه الخطوة الاستباقية بالحجز على أمواله من مبدأ (على مبدأ ولادي أولى)”.

وكانت وزارة مالية بشار الأسد أصدرت صباح الثلاثاء قراراً بالحجز الاحتياطي على أموال رامي مخلوف وزوجته وأولاده.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. ولادها أولى يخرب بيوتكن شو مصدقين أنه سوريا أملاك خاصة الكن ولولادكن الله لايفوقك لا انت يااسماء الفسد ولا جوزك ولا كل الحاشية الهمجية الفاسدة وآل المخلوف وكل حرامي سرق هالبلد واختلس المال العام.

  2. يتقاتل اللصوص من اجل اولاد اسماء واولاد رامي وقتلى المجرمين الشبيحة والمرتزقة والحزب القومي والاد الكلب الذين يسعى السفلة لتورثيهم الاموال المنهوبة من شعب سوريا وكأن هذا الشعب ميت ولا وجود له واذا لم يفق هذا الشعب فان ما سيصيبه سيكون اكثر بكثير مما جرى له وقد اعذر من انذر

  3. شلة وسخه وحقيرين ..مصو دم الشعب البريئ …ومصو دم الشبيحه ..والعساكر .. وهنن لمو مليارات لنفسهم ولجرائهم …
    مجرمين …لصوص …ومستغرب كيف لسا في مؤيدين وشبيحه

  4. يجب وضع هذا الحرامي قيد الاقامة الجبرية حتى تتم تصفية كل الأمور المشبوهة التي كانت السبب في دمار سوريا واقتصادها ومن ثم محاكمته علناً أمام الشعب السوري .