” سوريا لينا و ما هي لبيت الأسد ” .. مظاهرات في السويداء تهتف ضد روسيا و إيران ( فيديو )

نشرت شبكة أخبار “السويداء 24” الأبرز في تغطية أخبار المحافظة، الأحد، مقاطع مصورة تظهر خروج مظاهرات مناهضة لإيران وروسيا في المدينة.

وذكرت الشبكة أن المحتجين توجهوا من أمام مبنى المحافظة إلى سوق المدينة ودوار المشنقة “وسط هتافات غاضبة من تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية، حيث هتف المحتجون سوريا لينا وما هي لبيت الأسد، وهتافات أخرى حملوا فيها السلطات السورية مسؤولية الأوضاع المتدهورة”.

وأضافت أن “عدد المحتجين تجاوز 100 شخص، حيث انضم لهم بعض المواطنين في سوق المدينة”.

وتابعت: “عاد المحتجون إلى ساحة المحافظة وهتفوا سوريا حرة إيران وروسيا برا، ويرحم روحك يا سلطان البلد صارت لإيران، بالإضافة إلى هتافات تندد بالسلطة السورية، وتحملها مسؤولية تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. خرجتم من اجل الجوع ولم تخرجو من اجل اخوتكم اللذين قتلهم نظامكم العاهر وحاربتم معه ايضا ؟

  2. يامغفلين الثوره السوريه بلشت عام ٢٠١١ وانتوا يا ثوار السويداء الجحافل كنتوا نايميين وغرقانيين بالعسل وقفتوا على الحياد وكانوا جايين من سويسرا محايدين والبلد مو بلدكم. وشو عدا ما بدا هلق قرصتكم معدتكم والجوع حرك مشاعر الوطنيه عنكم بعد ما تشردت اهالي سوريا وصاروا مجنسين بدول العالم وشغالين وبطلوا يحولوا دولار ويورو يلي كان ال الاسد ومخلوف عايشين عليهم… على كلا صح النوم وعلى قول المثل؛ يطعمكم حجه والناس راجعه، والجايات اكتر من الرايحات وجهزوا حالكم لثوره تانيه وقت يوصل الدولار ل ٥ الاف بعد كم يوم

  3. عيب تحطو خبر ما في خمسه وعشرين واحد من العاطلين عن العمل ،،انا مش ضدهم ولا ضد الخبر بس مسمينها مظاهرات ومن الصبح مواقع الارهابيين المسمين ثوار مبسوطين ،،فكرت مظاهره عن جد اربع خمس ولاد بلا شغل ،،بعدين بعتقد السماح الهم بالتجوال والتظاهر كل المسافات دليل ديمقراطية ولا انا غلطان

  4. لم يهتفوا ضد روسيا – الرجاء عدم التحريف قالوا بشار يطلع برا – ايران يطلع برا – و سوريا لينا و ما هي لبيت الاسد