إلى الأبد نقيباً لفناني الأسد .. زهير رمضان يفوز بولاية ثانية و يرد على الاتهامات الموجهة إليه ( فيديو )

حافظ زهير رمضان، رئيس مفرزة الفن في سوريا، على منصبه كنقيب للفنانين السوريين لدورة جديدة تمتد حتى عام 2025.

ويبدو أن “واسطة” رمضان أكبر من كل الانتقادات العنيفة والاتهامات التي وجهها له الكثير من الفنانين (منافسين وغير منافسين)، إذ تمكن الفوز بـ “الانتخابات” بسهولة.

وأعيد “انتخاب” زهير رمضان الخميس، من أعضاء المجلس المركزي، الذين فازوا يوم 10 حزيران بالمرحلة النهائية من انتخابات النقابة، والتي جرت في صالة 7 أبريل بدمشق.

وكانت قد انطلقت الدورة الحالية من انتخابات نقابة الفنانين يوم 23 فبراير، وانتهت المرحلة الأولى والخاصة بفروع النقابة بالمحافظات في تاريخ 3 مارس، ووصل عدد الأعضاء الناجحين لنحو 85 عضوا، ثم توقفت الانتخابات، حتى استئنافها يوم 10 يونيو، على إثر الظروف التي فرضها فيروس كورونا.

فيديو: الاتهامات التي وجهت لزهير رمضان وردوده عليها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. زهير هذا لم يكن يمثل في أحداث ياب الحارة تمثيلاً بل كان يجسّد حاله وواقعه وكيانه الحقيقي من خسة ونذالة وسلبطة وأكل الرشوة واللعب على الحبال , كيف لهذه الأشكال أن تقود قطّاعاً مهماً في البلد بأمانة وصدق وتلعب دوراً حيوياً في مسيرة بناء الفرد والمجتمع نفسياً وأخلاقياً ! لن تتقدم سوريا وتسير في الاتجاه الصحيح أبداً ما دام الأمر فيها هو الرجل الغير مناسب في المكان الغير مناسب ! الأمر فاق بنتانته وقذارته كل الحدود بشكل أكثر من مقزز .

  2. ثقيل ممل ماحدا بيطيق شكلك غير امثالك وانت نجحت بواسطة وهيك كسر عظم بس بتضل تافه وان شاء الله قريبا بتموت وبيصير الرائع فادي صبيح المتواضع الخلوق نقيب الفنانين