مدير أعمال ” سارية السواس ” يعلق على أنباء ترشحها لانتخابات ” مجلس الشعب “

قالت وسائل إعلام موالية، إن علي داوود، مدير أعمال المغنية السورية الشعبية سارية السواس، نفى الأنباء المتداولة حول ترشحها لانتخابات “مجلس الشعب”.

وذكر داوود أن “الخبر عار عن الصحة، سارية ليست مرشحة لمجلس الشعب، لكنها ستكون مرشحة لأفضل أغنية عربية سيتم إطلاقها قريباً”.

وأشيع مؤخراً عبر مواقع التواصل أن السواس سترشح نفسها لمجلس الشعب، الأمر الذي قوبل بموجة سخرية واسعة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اذا مغنيه وراقصه ملاهي ليليه ووووووووو….. رفضت حتى الأشعات التي تقول بانها ستترشح لمجلس الشعب لانه ليس بمستواها ، فما بالك بطبيعه الاعضاء او المرشحين الموجدون بالمجلس والذين لا يتقنون الا فن التصفيق … وعلى حسب ما الامور ماشيه بالبلد انها ستصبح وزيره التربيه والتعليم

  2. هذه هي المطربة المفضلة لزعيم العصابة بشار الاسد وهو من يدعمها. لا تنسوا انها غنت في القصر في حفلة طهور نجليه وانذاك رقص هو والسلعوة مع بعض على غناء سارية السواس.

  3. أنا أرشحها لرئاسة سورية بدلاً عن الولد المعتوه بشار ابن أنيسة

  4. خليها تترشح شو ناقصها كلشي عندها )ك()*&^س)*&&^^%%ن(()*&ا()*)*&ع()*&م خلي المسؤولين ينبسطوا شوي بلكي بتتحسن نفسياتون الحقيرة مع الشعب

  5. ألم يكفي سىوريا مافيها من عاهات بشرية تقودها الى الهاوية مع كل دقيقة تمر من عمر الزمان ! كيف للصوص وعاهرات وأسافل الخلق ممن لا يجيدون حتى كتابة أسمائهم أن يقودوا بلد ذا تاريخ عريق … ذلك هو مجلش الشغب في سوريا أسافل ونجس لاغير .