روسيا اليوم : شاهد .. جندي سوري يهدد جنديا أمريكيا بحرق دوريته ( فيديو )

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، الأحد، في فيديو بعنوان “شاهد .. جندي سوري يهدد جنديا أمريكيا بحرق دوريته”، إن جنوداً سوريين منعوا دورية أمريكية من المرور عبر حاجز الجيش في قرية منسف تحتاني بريف تل تمر في محافظة الحسكة.

وأضافت: “يظهر شريط فيديو جنديا سوريا وهو يهدد نظيره الأمريكي ويقول: اقسم بالله اذا بيجو بكرا لأحرق الدورية بياللي فيها!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. كبير يا مهدد
    كبيييير
    لازم ينسب هلأ هالنصر للقائد الملهم
    و يجب ان تعقد حلقات الدبكة فورا بدون تأخير

  2. و قد تقرر حبس الجندي على ذمة التحقيق لتصرفه مع قوات اجنبية دون الرجوع و الالتزام بأوامر القيادة.

  3. (أبطال الجيش العربي السوري) بالتهديد والوعيد والزعوطة والولاويل بس و بالواقع هنن فئران أمام الأمريكي و الإسرائيلي و التركي والروسي ….عووو عوووو عووو وا وا وا وا..الله ينصر الكل ويذلكون أكتر و أكتر ..على فكرة من كم ساعات تم التواصل من قبل قوات التحالف مع قيادة حميميم الروسية و قد صدرت الأوامر الروسية بكف أيدي صعاليك الجيش العربي السوري من مناطق عدة في مدينة الحسكة ومنها تل تمر ومحيطها و مهمة تأمين انسحابات الوحدات السورية من المنطقة عبر وسطاء محليين تقع على عاتق أركان الجيش السوري ولكن دون تدخل روسي.

  4. طبعاً منحرقااااا
    الارض النا
    والقوه معنا
    والطيران تبعنا
    قام نام
    لك شو اللي عبيصير في الشمال السوري شو عميصير؟؟
    خشخش وبيع الجلال يا عباس وترا والا نسر يا حيدر وضاعت سوريا يا بو علي وسلملي على بو يعرب

  5. ترا هنت بطال ولولاك يا رافيق كانت الدورية الهمريكية متصول و تجول باراضي سوريا.. ترا هنت من لما قلتلين انك رح تحرقين ما عاد فكروا يمرقوا من سوريا كلها.. بس لايك يا حبيب تقلاك.. بيقول المتل الكلب يلي بيعض ما بيعوي و هنت عوايت كتاير و شَلَّقت الجحش عاحولاك.. لهيكي السيد الرئيس رح يأمرلاك بساعة حيط و عانزي و بصحنين فصّة و صحن شعير(الك شخصيون) على بطولتاك الخاريقا… النغل بدل ما يطخون مشط رصاص ينزلهم بارضهم قاعد عميولول متل النسوان.. العرصات مو شاطرين غير عالمدنيين جيش ابو شحاطة و معارضيهم جيش العرصات..

  6. لما تكون مالل و بدك تضحك بيجيك هيك مقطع
    شكراً يا جيشنا البرسيل هههههههههههههههه