في دولة المؤسسات و السيادة الوطنية .. ” دق بطولة خلبي ” لضابط من الجيش النظامي ضد دورية أمريكية في سوريا ينتهي بشكل غير متوقع ( فيديو )

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن اجتماعاً ثلاثياً بين القوات الروسية وقوات سوريا الديمقراطية وقوات النظام حصل في القاعدة الروسية بمنطقة مباقر تل تمر، بعد حادثة تهديد ضابط من قوات النظام لدورية أمريكية.

وذكر المرصد أن الاجتماع “جاء على خلفية التوترات الأخيرة التي شهدتها مناطق في شمال وشرق سوريا، من اعتراض دوريات تابعة للقوات الأمريكية من قِبل قوات النظام، والتي كان آخرها يوم أمس من تهديد ضابط في قوات النظام لدورية أمريكية بحرقها في حال عادت من الطريق ذاته عند مرورها على أحد الحواجز العسكرية في قرية منسف تحتاني في ريف تل تمر”.

وأعطت القوات الروسية وقسد مهلة لقوات النظام مدتها 7 أيام لإخلاء القرية التي وقعت بها الحادثة، بالإضافة لمطالبة قوات النظام بإخراج عناصرها من بين الأحياء السكنية في ريف تل تمر، كما طالبت قيادة قسد من قوات النظام بضرورة التنسيق مع قوى الأمن الداخلي في حادل حدوث توترات مع القوات الأمريكية من أجل حلها.

وكان ضابط في قوات النظام هدد دورية أمريكية بالحرق في حال عادت إلى المنطقة، أثناء تواجدها في قرية منسف تحتاني في ريف تل تمر، يوم أمس.

ووفقا لمصادر المرصد، فإن الضابط برتبة نقيب من مرتبات اللواء 53 المتواجد في قرية منسف التحتاني.

مواضيع متعلقة

روسيا اليوم : شاهد .. جندي سوري يهدد جنديا أمريكيا بحرق دوريته ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. سلام للسياده الوطنيه ، حق الرد اعطيه للبغل معلمك بثار ليضعه بصندوق حق الرد ….

  2. زعران النظام من كبيرهم لصغيرهم ومن بشار وحسن الى اتفه شبيح يضرطون من ط…واسعة يهددون الامريكان والاسرائيليين الذين يضربونهم باستمرار وهم خانعون ساكتون الا لعنة الله على كل حلف المتعة والمقاولة

  3. ما لفت نضري في هذا المقطع، انه لم يتغير شيء رغم كل المآسي، و هو ان الظابط طبعاً علوي و بقية الطرش ابو شحاطة سني!!!
    لا استغرب بعد كل ما حصل ان يرضى هذا الظابط ان يبقى على رأيه بسيده فهو سيد هولاء بكل الاحوال، ما استغربه على (هولاء) الغنم الوضيع من حوله (خليط من البول و المخاط) الشاوي العروبجي الشوعي السني!!!
    الى متى ستبقون مفعول بكم، الم تتعب مؤخراتكم!؟
    دراسة علمية تؤكد ان الذل و النفاق في المجتمعات الدكتاتورية بعد عقود، تصبح حالة جينية و ليست اجتماعية.
    اغلب الشعب السوري منافق، جبان، ذليل، فوضوي، متخلف.
    هذه هي البيئة اللتي بناها النافق و ابنه خلال عقود.

  4. لو كان مكان الأمريكان شعب سوري، لكان مثلتم فيهم، عيب على جيش أبو شحاطة إنو يوقف قدام مغتصب أرضو، ويكون مثل الأرنب، آخ على هالذل اللي نحنا فيه.

  5. الجنود الامركيين كايفو لان الضابط السوري لابس شحاطة مو بوط كان داس عليهم فعلا جيش ابو شحاطة