إيران تعلق على انتخابات برلمان بشار الأسد

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي، إن بلاده تأمل في أن تساعد الانتخابات البرلمانية التي جرت يوم 19 يوليو في سوريا، بإحلال السلام في ذلك البلد.

وأضاف المتحدث الإيراني القول، إن الانتخابات البرلمانية في سوريا، جرت في ظروف تواجد “قوات الاحتلال الأجنبية، وهجمات الإرهابيين، والعقوبات الأحادية الجانب”.

وتابع موسوي: “تأمل إيران أن تكون الانتخابات البرلمانية في سوريا خطوة إيجابية نحو السلام والاستقرار والتقدم في الحوار السياسي بين السوريين، وتخفيف معاناة الشعب السوري”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. اصل البلاء انتم يا خنلزير .. انتم من يساعدون هذا القاتل المجرم السفاح على تدمير سوريا و تهجير شعبها و معكم هذا الروسي .. خربتوا حياتنا الله يدوقكن المر و العذاب

  2. نشكر ايران الديمقراطية وكوريا الشمالية ولبنان الضاحية وفنزويلا على هذه الافكار النيرة في بناء الاوطان وتعلم القيادة الحكيمة السورية المتمثلة ب سيادة الدكتور بشار حافظ الاسد…..ولعن الله ايطاليا وفرنسا وبريطانيا والمانيا وامريكا واليابان وجميع الدول المتخلفة والرجعية (ياااع ياااع)
    يا هيك شركاء الاسد يا اما بلى………..😂😂😂😂😂😂😂

  3. الاجانب في سوريا هم السوريون فعلى من بقي من السولاريين ان يغادر لانو ايران من اهل البيت عشنا وياحنشوف بكل سقاطه يتكلم المتحدث باسم الخارجيه الايرانيه

  4. ها هي وزارة خارجية ايران الان تعترف ولو بشكل غير مباشر ان هناك مشكلة سياسية في سورية تحتاج الى حل سياسي وليس عسكري، وذلك من خلال ” امل ” الناطق باسمها أن تساعد الانتخابات الأخيرة لمجلس الشعب في حلها، بعدما صدعت رؤوسنا بالمؤامرة الخارجية ضد سورية ومحور ” المقاومة والممانعة ” الذي لم نرى منه الا ممانعة ومقاومة الا لتطلعات الشعب السوري.

    فعلا لم أرى نظام حكم ” اسفل واحط ” من نظام الحكم القائم في ايران، الا التابع والمدعوم منه في دمشق ..