فارس شهابي يجدد مهاجمته لانتخابات برلمان بشار الأسد : ” شراء ذمم و منظومة فساد و نفط مسروق و توجيهات مسبقة ” !

جدد المافيوزي فارس شهابي، رئيس غرفة صناعة حلب وعضو البرلمان الخاسر، انتقاداته لما يطلق عليه النظام اسم “انتخابات مجلس الشعب” مؤكداً أنها انتخابات مزورة.

وبعد انتقادات لاذعة تلت أنباء خسارته مساء أمس، أضاف شهابي: “كنت اعتقد ان الانتخابات هي سمعة حسنة و بيان انتخابي و سيرة ذاتية و نشاط و لقاءات و حوارات و زيارات و خطط عمل.. طلعت تزوير و شراء ذمم و صناديق و حافلات نقل و مناسف و ولائم و كيلو لحمة و كذا الف عالصوت..! و بهذا اعترف بخسارتي المدوية”.

وتابع في منشور عبر حسابه في فيسبوك، صباح الثلاثاء: “الرسالة كانت واضحة.. إما الطاعة العمياء لمنظومة الفساد المتنامية.. او الهزيمة و العقاب..! حربهم ضدنا كانت علنية امام الجميع و جندوا لها مليارات النفط المسروق و كل عفاريت الارض.. و نسي هؤلاء جميعاً ان حلب ليست ملكهم و لن تكون ابداً.. حلب ستبقى لأهلها”.

وأكمل: “ندمي الوحيد هو انني لم انسحب بعد زيارة “الرفيق” التوجيهية قبل الانتخابات.. يمكن لانني مقاتل بطبعي! و نستمر كما كنا قبل ٢٠١٦..”.

مواضيع متعلقة

فارس شهابي يهاجم انتخابات برلمان بشار الأسد بعد خسارته .. ” تم تخسيري و الناجحون أمراء حرب و فاسدون و دواعش و الانتخابات غير شفافة ” !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كم كنت تافها بالأمس عندما كنت تدافع عن الاجرام الذي كان يرتكبه النظام، واليوم انت تبدو لنا – نحن السورين – اكثر تفاهة، لأنك في الأولى كنت تدافع عن نظام ربما كان له بعض المؤيدين المغشوشين به وبشعاراته، لكنك اليوم أنت تدافع عن تفاهتك نفسها ..
    انت بالنسبة للنظام وأجهزة أمنه الاجرامية كنت أداة وضيعة وانتهى الان دورها الوظيفي، حيث أن بك تم تنظيف ما يمكن تنظيفه من ” القذارات ” لكنك اليوم أصبحت قذرا لدرجة خجل النظام امامها – على قذارته – ان ” يفوّزك ” بمقعد في مجلس الشعب، فكان من الطبيعي ليحافظ على صورته ويعطي انطباع أن شيء من التغيير قد حصل ان لا تنجح .. المسألة بسيطة..!
    فلا تزعل على ” تخسيرك ” .. ازعل على ” تسخيرك ” واستخدامك تغطية الاجرام، وموقفك العام والمشين من ثورة الشعب السوري .. فهمت يا فارس الشهابي..

  2. لصوص بلدي الوقحين لا يملوا من السخرية من الشعب المنهوب. هذا اللص الصغير لا يختلف عن رامي مخلوف الا بكمية المال المسروق. رامي ابن خزنة اموال وسرقات حافظ وفارس ابن خزنة سرقات حكمت الشهابي . هذا اللص وصل الى مواضع اتخاذ القرار في السابق وكان كلامه يقطر عسلا عن مستقبل الصناعة وحال البلد انماافعاله بقيت لخدمة امبراطورية اموال ابيه المسروقة من خيرات االبلد ولا ننسى دوره الذي فرض عليه في ٢٠١٣ في تمويل شبيحة حلب لقمع اي حراك ضد عصابة الحكم.
    هذا اللص الذي يحاول ان يصور نفسه كرجل وطني ويسخر من ذكاء الشعب اتمنى منه فقط ان يحدث الناس بشفافية عن سر الثروة المفاجئة التي هبطت عليه علما ان جده كان بائع بقول عدس وحمص وفول وبعد استلام صهره حكمت الشهابي رئاسة المخابرات ثم الاركان اصبح ابن تاجر العدس من اهم رجال الاموال واصحاب مصانع الالبسه والدواء والغذائيات والفنادق ووكالات السيارات ووووو… ثم يأتي ابنه ليحاضر في الديمقراطية والشفافية

  3. يعني حتى الجرادين السوريين صاروا يعترفوا بالجردونية السورية .. الشطارة بس البعبعات والخطابات والحكي الفاضي والشعارات . وتكبير..
    ليه باقي الدول بالعالم ما عم يرضوا بالاعتراف انو سورية مزبلة .. ليه الكل اما ضد الحكومة او ضد المعارضة ..
    هيك شعب (مو شعب بالاصل) ما بيطلع منو احسن من هيك حكومة وهيك معارضة ..
    تكبير

  4. هيدا دور جديد مسلمينك اياه يا ديوث ، لو اجمعت الشبيحة ،، المجرمون ، والقتلة ، والحرامية ، والمافيات ، وجميع وساخات اهل الأرض، لا يكونون نقطة في بحرك التشبيحي والاجرامي .
    تفووووووووووه على كل خنزير