بعد فوز مشغله القاطرجي .. شادي حلوة يسخر من فارس شهابي و اختراعاته الوهمية !

رد شادي حلوة، الناطق باسم أمير الحرب والمافيوزي حسام قاطرجي، الفائز في “انتخابات” برلمان بشار الأسد، على اتهامات فارس شهابي الخاسر فيها.

وقال حلوة عبر منشور في حسابه بفيسبوك إن “الغريب انّ كل مرشّح يدخل الانتخابات ولا يضع احتمال 5% انّه ممكن ألا ينجح، الغريب أن نتهم فلان وعلتان وتوجيهات (فلان) ولا نتهم أنفسنا أننا على الارض لانملك الرصيد الكافي لننجح”.

وأضاف: “الغريب … ألا يترك المرشح اي وسيلة للترويج عن نفسه ( وهذا حقه) ولكن ليس بطريقة الاستغلال كما شهدنا من البعض ( بإختراعات وهمية انتهت عالرّف) وفي آخر المطاف يرسب (لأنها الحقيقة)” في إشارة منه إلى اختراع جهاز التنفس الذي روج له شهابي.

وتابع حلوة: “الغريب ان يعتمد المرشّح على التطبيل والتزمير (الفيس بوكّي) وينسى أن 75% من المطبلين يتقاضون رواتب وملحقاتها … الغريب ألا نقوم بإصلاح أنفسنا قبل المطالبة بالاصلاح العام وتصل بنا درجة الغرور الى حد (العمى) الغريب ان نتهم فلان وفلان ونتراجع بعد قليل عن الاتهام، الغريب ألا نقوم بطرد ( التسرّع) من حياتنا”.

وأكمل: “كل التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ وينجحوا فهناك اسماء على المستوى الشخصي اعتزّ بها وتاريخها حافل ولم تنجح وهناك اسماء من الطبيعي ألاّ (تنجح)”.

وختم: “هناك فرق بين الارصدة الوهمية والأرصدة الواقعية هناك من يعترف بالهزيمة وهناك من لا يعترف بسبب ( الخسّة البلدية الكبيرة) بس طلعت هرمون”.

مواضيع متعلقة

فارس شهابي يهاجم انتخابات برلمان بشار الأسد بعد خسارته .. ” تم تخسيري و الناجحون أمراء حرب و فاسدون و دواعش و الانتخابات غير شفافة ” !

فارس شهابي يجدد مهاجمته لانتخابات برلمان بشار الأسد : ” شراء ذمم و منظومة فساد و نفط مسروق و توجيهات مسبقة ” !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد