القبض على سيدة سورية عذبت أبناء زوجها بطريقة وحشية ( فيديو )

ألقت السلطات الأمنية في مدينة جبلة القبض على سيدة قامت بتعذيب أولاد زوجها التوأم.

وجاء في بيان نشرته وزارة الداخلية النظامية أن “قسم شرطة الصليبة في اللاذقية أخبر من قبل مشفى التوليد والأطفال بدخول طفلة إليه تدعى ( أريج . أ) مواليد ٢٠١٣ وهي من سكان منطقة الغاب بحماة وعليها أثار ضرب وتعذيب وحروق”.

وأضافت: “تبين أن الطفلة المذكورة أسعفت من قبل والدها بسبب تعرضها للضرب والتعذيب والحرق بشكل وحشي من قبل زوجة أبيها المدعوة (صباح . ا) مواليد ١٩٧٥ ، وهم يسكنون ويعملون ضمن إحدى المزارع في ريف مدينة جبلة”.

وتابعت: “من خلال المتابعة قام مركز الشرطة الخارجي في مدينة جبلة بإلقاء القبض على المذكورة ( صباح ) وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بتعذيب وتعنيف أولاد زوجها التوأم الطفلتين ( أريج وجود) مواليد ٢٠١٣ كونهما مشاكسين، وبعرض الطفل ( جود ) على الطبابة الشرعية تبين وجود كدمات على الظهر والرأس وآثار عض على الظهر”.

وختمت: “يجري العمل على تقديم المقبوض عليها إلى القضاء المختص”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ارى الغرب و الشرق يتقاطر لتبني الاطفال و حتى من يطلق يخوض محاكم ليربي الاولاد و الطرف الاخر من اجل ان يراهم يوم بالاسبوع و ياخدهم مشوار و الشعب العربي بالعكس

  2. اولا نحن المسلمين نحزن اشهد الحزن على اية طفل من كافة الاديان و الاعراق و الطوائف يتعرض لأي انتهاك او تعذيب او ظلم . لا نرضى لاطفال اليهود او اية دين اخر او طائفة ان يمسهم اية أذى .

    هذا الطفل من الطائفة العلوية و هم غير مسلمين و لكن نحزن بشدة على اية طفل يتعرض لأية انتهاك و سوء معاملة و لا نرضى بالإساءة لأي طفل بريء بالعالم مهما كان من كافة الاديان بوذيا ، هندوسيا ، يهوديا ، مسيحيا ، علويا ، … كائن من كان .

    هذا كله بسبب الفقر و سوء الأحوال الذي سببه نظام الاسد و داعميه و عشيرته العلوية و داعميه الاقليميين و الدوليين .
    فليتخلى العلويين عن الاسد و يعيشو حياة عادية . فالاسد ليس اله و لم يقدم لسوريا سوى التخلف و السرقة و النهب و السلب و اللصوصية و ليروا البلدان الاخرى كيف تقدمت و تطورت و الاسد امضى بالسلطة 50 عاما متحكم بكل شيء و حال البلد يبكي القاصي و الداني . كل شيء بالحضيض التعليم و الجامعات و المشافي و المرافق .