سوري يقول إنه اخترع علاجاً لفيروس كورونا و يزعم أنه ” الأول من نوعه في العالم “

زعم سوري يدعى قحطان غانم أنه “اخترع دواء يخلّص البشرية من فيروس كورونا”، واصفاً إياه بأنه “الأول من نوعه في العالم”، وأضاف، بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، أنه “نجح في شفاء 20 مريضاً ممن تمت معالجتهم في هذا الدواء”.

وكشف غانم أن العلاج يعتمد على قشور الفواكه، من خلال استخدام بخاخات شبيهة ببخاخات الربو، تحتوي على زيت عطري يتم إعطاؤه للمريض فيحيط بالفيروس وهو عبارة عن حمض الليمونين، كون الزيت لزج ويقوم بتحجيم حركة الفيروس، كما يحتوي البخاخ على مادة كيميائية تزيل الغشاء الفوسفوري أو الـ (DNA) عن الفيروس.

وتابع: “نقوم بعد ربع ساعة بإعطاء المريض مركب آخر سام بنسبة خفيفة، حيث ينتهي تأثيره بعد مدة ربع ساعة، في حال كانت الجرعة كبيرة”.

وأشار إلى أن بخاخ الرذاذ، يحطم البنية البروتينية للفيروس والخلايا، من خلال إزالة نقاط الارتباط بحمض الليمونين الذي تم استخدامه بالبداية، وبذلك يتم تثبيط عمل الفيروس فيصبح عاجزاً عن الارتباط بالخلية، بسبب تحطيم نقاط الاتصال النوعية الموجودة على غشاء الفيروس والتي ترتبط بمستقبلات غشائية نوعية موجودة على الخلية، ما يسبب فقدان تأثير الفيروس وارتباطه.

وأضاف: “نعود لتحطيم البنية البروتينية الهجومية للفيروس، فتصبح تركيبته البروتينية عبارة عن فضلات، لتأتي خلايا البلعمة وتبتلعها، لذا فإن كل مريض يتم إعطاؤه هذا الدواء يشعر بوجود بلغم وهي نواتج الخلايا الميتة من الفيروسات”.

وأضاف أن “الدواء يؤثر أيضاً على الغشاء الرئوي، من خلال وجود السم الذي يحرض نقاط الارتباط العصبية على إطلاق الأدرينالين والذي يعتبر موسع قصبي، ما يسبب راحة المريض، كنت أستخدم الدواء نفسه منذ حوالي 6 سنوات، لمعالجة الرشح، وقد تبين أثناء الدراسة والتمحيص أنه لا فرق بين فيروس كورونا والرشح سوى السرعة القوية للفيروس”.

ونوه قحطان لوجود “دقائق صغيرة مرفقة مع الدواء، لم يذكرها، ليحتفظ بها سرّياً للشركة التي ستقوم بتبني الدواء”.

وأكد المخترع تواصله مع معاون وزير الصحة أحمد خليفاوي الذي وعده بأنه سيتم ترخيص هذا الدواء، بعد أن وصله تقرير من نائبة مدير مخبر الغذاء والدواء في وزارة الصحة حول الاختراع، إلا أنه لم يتحقق ذلك حتى الآن.

وقحطان غانم موظف في المستشفى الوطني في اللاذقية، يحمل شهادة كيمياء مختبرات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. و شو مشان الفيروسات في الرئتين؟؟ كيف بدك تبخ الرئتين بالبخاخ تبعك يا حباب. منفتح القفص الصدري جراحيا مثلا؟ رجاء توقفوا عن الدجل

  2. قحطان ابن عدنان والله والنعم منك… يعني انت وقشور الليمون التي سيجمعها الشعب السوري المعتر من اكوام الزباله هو هدية الله للعالم
    يا اخي انت لازم تحصل على نوبل, لا بل على الاوسكار وتصبح رئيس سوريا, بل رئيس العرب , لا والله رئيس العالم قليل الك, لازم تصير رئيس المجرات
    هذا والله من وراء القصد
    مبين ما عندك مسبحه تلعب فيها, طلعت باختبار عالمي…

  3. كل شي بصير حتى سهيل الحسن ممكن يخترع الدواء بواسطة قذيف تقتل الفيروس وحامله معا

  4. وقد صرحت مصادر خاصة للشبكات الموالية بأن الخلطة السرية هي سوائل مستخلصة من جرابات و صباط العسكري اللاذي بال ميحمي الوطان. وهو مركب نادر لا يوجد سوى في هذا البلد فلا مشكلة من انكشافه.

  5. المادة السامة تقضي على الفيروس و بعض الحالات على المريض أيضا.
    في الدول المتحضرة يسجن هذا النوع من العلماء لحماية المجتمع من الدجل والجهل ولامبالاة بأرواح الناس

  6. كلامه علمي و دقيق و لكن هذا المرض شديد التحول أي لو نجح الدواء مع عشرين مريض قد يفشل مع خمسين آخرين.
    المرض حسب نوع الطفرة قد يكون قاتل و قد يكون ضعيف و الحمد لله نسبة انتشار الطفرة القاتله في الشرق الأوسط منخفض جدا.
    نتمنى له التوفيق و أن ينجو من مافيات الأدوية.