طعنوه واغتصبوا وقتلوا زوجته و أطفاله ثم أحرقوهم .. صدور الحكم النهائي بحق مرتكبي واحدة من أفظع الجرائم التي شهدتها دمشق ( فيديو )

نقلت وسائل إعلام موالية عن المحامي محمد شرف، وكيل المدعي ياسر الصعب، قوله إن حكم الإعدام القطعي صدر بحق مرتكبي جريمة بيت سحم، والتي ذهب ضحيتها امرأة وثلاثة أطفال.

وقال شرف إنه “بعد صدور حكم الإعدام بتاريخ 28 تموز الماضي، بحق الجناة من المحكمة العسكرية الدائمة، وذلك بجرم القتل القصد لأكثر من شخص إضافة إلى جناية السرقة، والذي كان قابلاً للطعن بطريق النقض، تم النقض بالحكم خلال الفترة الماضية ورد الطعن، وعليه أصبح حكم الإعدام قطعياً، وإحالة الملف إلى التنفيذ”.

وأشار إلى أن الملف سيحال الآن إلى وزير الدفاع ليعد بدوره التقرير ويرفعه إلى مكتب الرئيس لإصدار مرسوم بتنفيذ الحكم، حسب قانون العقوبات العسكري.

وكانت بيت سحم استيقظت في حزيران الماضي على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها 3 أطفال مع والدتهم، على يد الجناة (م.م) و (م.م)، بعد أن دخلا إلى منزل ياسر صعب وقاما بطعنه بالسكين عدة مرات، ثم إلى غرفة زوجته حيث اغتصبوها وقتلوها مع أولادها الثلاثة، ثم أحرقا المنزل ولاذا بالفرار.

مواضيع متعلقة

واحدة من أفظع الجرائم التي شهدتها دمشق .. استضافهم في منزله فطعنوه واغتصبوا وقتلوا زوجته و أطفاله ثم أحرقوهم ! ( صور )

وزارة الداخلية النظامية تنشر تقريرأً مصوراً حول جريمة ريف دمشق : ” اعترافات مرتكبي أفظع جريمة قتل و اغتصاب و حرق عائلة بكاملها ” ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. مجرمين وقتلة يا لطيف تربى المرابي على من كان رابيها ..يجب انزال أشد العقوبة بالمجرمي قبل الإعدام وكذلك يجب أن يعاقب والدين المجرمين لعدم حسن تربية اولادهم …
    وربنا يصبر والد المتوفين ويعوضه خيرا ويرحم الام والأطفال ويجعلهم في جنات النعيم ..يا رب

  2. لا شك انهم مجرموم ويستحقون الاعدام وهذا هو واجب القانون والعداله لكن السؤال ما دخل المحكمه العسكريه ووزير الدفاع ؟؟ولماذا المحكمه العسكريه اليس هناك قضاء مدني وقضاة انها سوريه الاسد يلعن ابو الاسد كل العالم فيه قضاء واحد ومنفصل عن سلطة الدوله الا عنا شي عسكري وشي بطيخ اقول هذا لاننا نيحث عن دوله مدنيه فيها قضاء عادل وفيها احكام عادله

    1. محكمة عسكرية لما بكون الاجرام وصل لهذه المرحلة عيب عليك اتقول كلمة “ولكن”
      اصلا ما ودانا بداهية الا جماعة المدنية و حقوق الانسان
      هيك ناس لازمهم محكمة شياطين

  3. يعني المجرمين من الطائفة العلوية التي استحلت أعراض و دماء
    وأموال الشعب السوري بحجة أنهم طائفة صغيرة ولا يريدون الحديث بالطائفية وهم يمارسون أبشع أنواع الظلم والاضطهاد والسلب والقتل والتعذيب والسجن بحق جميع الناس بحجة أنهم الطائفة الحاكمة التي تملك القانون و تشوههه كما تشاء.

  4. كيف تحت سيطرة النظام وعند بارودة روسية حربية؟
    يعني من شبيحة النظام يلي تعودوا عالقتل والتعفيش.