ألمانيا : بنك شباركاسه يقدم خدمة جديدة لعملائه

باتت خدمة دفع جديدة شهيرة لعملاء بنك “شباركاسه”، البالغ عددهم 46 مليوناً، متاحة “على الفور”.

وقالت صحيفة “ميركور” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن البنك قد أعلن الثلاثاء الماضي، أنه بإمكان العملاء أن يستخدموا تطبيق Apple Pay للدفع.

ووعد البنك رسميًا بإطلاق خدمة الدفع عن طريق تطبيق Apple Pay، أواخر الصيف، على أن تبدأ الخدمة في الخريف، في 23 أيلول من هذا العام، كحد أقصى، ولكن الخدمة أصبحت متاحة الآن، أي قبل أربعة أسابيع تقريبًا.

بدوره، قال رئيس بنك التوفير الألماني، هيلموت شليفاز، إنه مع دمج خدمة “غيروكارد” Girocard، مع تطبيق Apple Pay، سيقدم “مساهمة حاسمة في التأسيس السريع للدفع عبر الهاتف المحمول” في ألمانيا.

وقالت جينيفر بيلي، مديرة شركة Apple، والمسؤولة عن خدمة الدفع في ألمانيا، إنها مسرورة بدمج خدمة غيروكارد، التي تحظى بشعبية كبيرة في ألمانيا، مع تطبيق Apple Pay، وأضافت أن هذا يوفر “طريقة أكثر أمانًا” للدفع، باستخدام هاتف آيفون iPhone، أو ابل واتش Apple Watch.

يشار إلى أن شركة أبل Apple، قدمت نظام الدفع الخاص بها في ألمانيا منتصف كانون الأول 2018، وقد دعم هذا النظام كل من بنك Deutsche Bank و HVB و Comdirect وWirecard Apple Pay.

وقدمت شركة Apple الخدمة في الولايات المتحدة عام 2014، وسرعان ما قامت بنشرها في جميع أنحاء العالم.

مع Apple Pay، يمكن للعملاء استخدام iPhone و Apple Watch للدفع عند السداد كما هو الحال مع البطاقة العادية.

يشار إلى أن الخدمة حالياً محصورة على الدفع ضمن ألمانيا، وليس خارجها، كما سيكون التسوق عبر الإنترنت غير متاح، وقد يكون ذلك ممكن في العام القادم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها