روسيا اليوم : الأسد يعلن عن التوصل إلى ” حل مقبول ” خلال اجتماع مع وفد روسي

قال بشار الأسد، الاثنين، خلال استقباله وفدا روسيا، إن روسيا وسوريا نجحتا في إحراز تقدم في تحقيق “حل مقبول للطرفين في العديد من القضايا”.

وأشار الأسد إلى أن هذا يطال بشكل خاص “المسائل المتعلقة بالعقوبات التي فرضت على الشركات الروسية العاملة في سوريا”، كذلك أكد اهتمام بلاده في إنجاح الاستثمارات الروسية في سوريا.

وأعرب الأسد عن تقدير السوريين لما تقوم به روسيا سياسيا وعسكريا واقتصاديا، ومساعدة سوريا على استعادة أمنها وسلامة أراضيها وتجاوز آثار الارهاب الاقتصادي.

وجاء تصريح بشار الأسد لدى استقباله اليوم وفدا روسيا رفيع المستوى، الذي يزور العاصمة السورية دمشق. ويترأس الوفد نائب رئيس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف، ويضم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.

من جانبه أشار بوريسوف إلى أن روسيا تقدر عاليا علاقات الشراكة القائمة بين موسكو ودمشق. (RT)

*العنوان لروسيا اليوم

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عائدات عمليات تهريب النفط السوري التي تقوم بها وكالات حكومية أمريكية تتجاوز 30 مليون دولار شهريا. تكلفة برميل النفط السوري المهرب، تبلغ 38 دولارا، وبذلك تتجاوز العائدات الشهرية من هذا العمل الخاص الذي يقوم به موظفون أمريكيون، 30 مليون دولار شهريا. سيطرة واشنطن على حقول النفط في شرق سوريا قطاعين طرق على مستوى دولي.

  2. اوبة مجرمين حثالة لصوص قطاع طرق قاعدين عبتتقاسموا كوكب الأرض على كيفكم ياعرصات ؟! شو مفكرين حالكم ورثوا الأرض ومن عليها ياكلاب ياجرابيع !

  3. متى تتوقفون أيها الروس عن جرائمكم. ألا يكفيكم قتل مليون سوري وتشريد 10 مليون وعذابات مليون سجين.
    إن التاريخ سيلعنكم على جرائم الحرب التي أرتكبتوها ولازلتم بدعمكم لمجرم الحرب السافل بشار قاتل الأطفال وسارق شعبه.
    إجرامك يابوتين سينقلب عليك قريبا وسيسحلك شعبك الذي تسرقه.