وليد المعلم : سنستعيد الجولان

قال وزير خارجية بشار الأسد، وليد المعلم، إن العالم يبتعد أكثر فأكثر عن شرعية الأمم المتحدة، عبر تسخير بعض الدول المنظمة لتنفيذ أجنداتها.

وقال المعلم في كلمته للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ75: “نصبو إلى مستقبل آمن من دون إرهاب واحتلال وعقوبات غير إنسانية، فقد فرض عليما ما عرف بقانون قيصر وأعلن أنه لنشر الحريات، لكنه في الواقع فإن الهدف من القانون الأمريكي هو خنق الشعب السوري”.

وأضاف: ” شعب سوريا يعاني من عقوبات مشددة فرضت عليه، يجب رفعها مع تفشي جائحة كورونا”.

وتابع: “النظام التركي يفرض نفسه بقوة بصفته أحد رعاة الإرهاب الأساسيين في سوريا.. تركيا استخدمت العقاب الجماعي وقطعت المياه عن المدنيين وهذه جريمة حرب.. كما نجدد إدانتنا لكافة جرائم التحالف الدولي ضد السوريين وسرقة نفطهم”.

وشدد على أن “إسرائيل تواصل انتهاكاتها في الجولان المحتل، وأن مسألة استعادته لا تخضع للنقاش”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. قانون البيع والشراء لن يسمح للك باسترجاع الجولان? ممكن تحاول تسأل اذا اسرائيل بدها تبيعها ؟ وقبل ما تسأل السؤال ، لازم تجمع المصاري تمنها من حافظ المقبور او ورثته ومن عبد الحليم خدام او ورثته!!

  2. قال ” مسألة استعادة الجولان لا تخضع للنقاش ” .. قال ..!!
    مش بالاول حتى يستعيد شيء بسيط من ثقة الشعب السوري بنظامه..
    العضرط وليد المعلم ” أبو الفتة ” بالاصل كلامه ليس أكثر من ضراط على البلاط، ودور الاساسي في هذه المرحلة النباح ليس أكثر ..

  3. وليد المعلم شكله اكل منسف وقادر يحكي، دائما بنفس المنظر والشكل مو قادر يتنفس من كثر الاكل، ولا قادر يمشي خطوة، دائما بتحسه نعسان رح ينام وهو عم يصره، فبالله عليكم هاد منظر شخص بده يرجع الجولان، ايه حاجة علاك يا وليد و روح كمل المنسف تبعك وحط راسك ونام.