رامي مخلوف يتحدث عن ” أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط ” !

نشر رامي مخلوف عبر صفحته في فيسبوك منشوراً جديداً تحدث فيه عن “أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط”.

وقال مخلوف في منشوره: “أكبر عملية نصب في الشرق الأوسط بغطاء أمني لصالح أثرياء الحرب الذين لم يكتفوا بتفقير البلاد بل التفتوا إلى نهب المؤسسات الإنسانية ومشاريعها من خلال بيع أصولها وتركها بلا مشاريع ولا دخل لتفقير الفقير ومنعه من إيجاد منفذ للاستمرار.. أقول لهم ويلكم من الله يا أعداء الله ألم يشبعكم كل ما عندكم حتى تريدون سرقة لقمة الفقير من فمه؟!”.

وأضاف: “صدقوني إن الظلم الحاصل سيكون حسابه مختلف بكثير ما بين قبل وبعد هذا الحدث، لأن ملائكة السماء ضجت و ضجرت من كثر ظلمكم وطلبت من الرب العظيم لوضع حد لهذه المآسي فصدر المرسوم الإلهي بإنهاء هذا الظلم والله أعلم.. فتذكروا جيداً هذه الكلمات”.

وتابع: “لذلك وبعد إرسال عدة كتب للحكومة دون جواب أرسلت اليوم كتاباً إلى رئيس مجلس القضاء الأعلى لأضع بين يديه هذا الموضوع لمعالجته وإعادة الحقوق لهؤلاء الفقراء الذين لم يتبقى لهم إلا هذه المؤسسة ومشاريعها لرعايتهم، وسأنشر مضمون هذا الكتاب إن شاء الله لكي نضمن وصوله إلى وجهته لأنه وبعد تسليمه لم يشعرنا أحد رسمياً باستلامه”.

وأكمل: “كلنا ثقة برئيس مجلس القضاء الأعلى أنه سيعالج الأمر بكل حكمة وعدل وحزم وبالأخص كونها قضية مجتمع بأكمله الذي تضرر كثيراً من جراء هذه الجريمة البشعة التي طالت أفقر شريحة في المجتمع السوري”.

وختم: “سيادة رئيس المجلس لقد أسسنا كل هذه الشركات على مدى ثلاثون عاماً والتي تحتوي على مشاريع كبيرة وكثيرة وكلها والحمدلله منتجة وفاعلة والتي نقلنا ملكيتها إلى مؤسسة راماك للمشاريع التنموية والإنسانية التي هي بمثابة وقف والذي بموجبه حرمنا أنفسنا وعائلتنا وأولادنا من ملكية هذه الشركات وأرباحها ووهبناها بأمر الله لخدمة هؤلاء الفقراء والمحتاجين الذين وللأسف أصبح كثيراً منهم تحت خط الفقر ولم نفعل كل ذلك ليأتي هؤلاء المجرمين المرتزقة الخائنين لبلدهم وشعبهم وقيادتهم (أثرياء الحرب) ليحرموا بسرقتهم وجشعهم وتسلطهم شريحة كبيرة من المجتمع السوري من هذه المشاريع وعائداتها. فالموضوع واضح وجلي وإنصاف هؤلاء الفقراء بين يدي رئيس مجلس القضاء الأعلى والله الرقيب.. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. يلي حصل بسوريا منذ عام ١٩٦٩ وللأن يعتبر اكبر جريمه بتاريخ البشريه وليس بالشرق الاوسط فحسب!!!!! استيلاء قرود الجبل على الحكم بسوريا وعلى مدار الخمسين عام سرقوا ونهبوا خيراتها وكنوزها وخربوا نسيجيها الاجتماعي وقتلوا اكثر من مليون ونصف من اهلها وشردوا ٧ مليون بكافه انحاء المعموره والباقي منهم بالداخل اصبحوا تحت ، تحت خط الفقر… مع حق يارامي الزباله؛ الله عز وجل وملائكته غضبانين منكم ومن افعالكم وستلعنون الى يوم الدين واذا هلق مفكر ما عدل سيأتي اليوم الذي ستقف انت وامثالك امام العداله الالهيه وستأخذ نصيبك خامس ومخمس

  2. على اساس انك شريف يا إبن الستين…..
    كنتوا بحسرة تشوفوا الدولار بس شوف صرت رجل أعمال، هاد من مال اللي خلفك ليكون ؟

  3. أنت اسمك حرامي وليس رامي أنت وأبن عمتك أوسخ الناس واﻵن أنضمت لهم عائلة اﻷخرس

  4. خطاب ممجوج وغبي وحقير، يختلط فيه الحابل بالنابل، منذ أن تدخلتم بحياة الناس واعتبرتوا أنفسكم رعاة الحياة السياسية والاقتصادية لشعب، أنتم خارج رحمة الشعب وأنتم مكروهون أيتها العصابة السرطانية المرفوضة