بعد أن كشف سبب الحرائق بناء على تسريب وصله .. فراس طلاس يتحدث عن انقلاب في القصر الجمهوري

كشف فراس طلاس عما قال إنه سبب الحرائق التي تشهدها سوريا حالياً، قبل أن يكشف عما قال إنه “انقلاب” في القصر الجمهوري، نجحت أسماء الأسد بتنفيذه.

وقال طلاس، ابن وزير الدفاع الأسبق مصطفى طلاس، عبر حسابه في فيسبوك، إن تسريباً وصله يؤكد أن “الحرائق اتفاق أسدي ايراني للضغط على الروس بخبث شديد”.

وأضاف طلاس في منشور آخر، أن “الحرائق رسالة واضحة للروس كتبت على قصاصة قصيرة من قصاصاته (بشار الأسد) السرية، لتنفيذها من قبل أحد مجرميه، الأسد أو نحرق البلاد فوق رؤوسكم”.

كما وجه طلاس رسالة إلى سكان مدن حمص وحماة ومدن الساحل، قال فيه إن بشار الأسد وزوجته لا يعنيهم إلا العاصمة السورية دمشق، مضيفا “كلكم بجميع طوائفكم وقود لهما للاحتفاظ بهما”.

وفي منشور آخر، نشره الأحد، قال طلاس إن الأسبوع الماضي شهد مغادرة أسرة رامي مخلوف لسوريا (عبر مطار بيروت للإمارات)، وفي الأشهر القادمة “ترقبوا طائرة أخرى من مطار بيروت تحمل عائلة ماهر الأسد”.

وأضاف: “انقلاب القصر أنجزته أسماء الاسد”.

وأشار طلاس إلى أن “رامي مخلوف موضوع تحت الإقامة الجبرية في بيته، إلى حين انتهاء التقاسم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. يعني بيعرف كل شي .. عندو فانوس علاء الدين .. يحكيلنا من وين حصل ابوه على اول كم مليون وما بدنا شي.

  2. اقلاب اسماء ضد مين؟ ضد جوزها؟ وهل لايصال رسالة الى الروس يقوم بإحراق القرداحة و يقطع ارزاق سكان الساحل “المؤيدين؟:
    يبدو ان الاخ طلاس غير نوع الحشيش اللي عم يتسممه و صاير عم يسترخص

  3. لك بتعرف شو ؟ ..ريتك تلحس..ما تنعس..، عامل حالك محلل سياسي وأنت كتير عليك تحلل بول..
    من ايمتى كان قلبك ع البلد وأهلها؟ لما كنت نازل سرقة فيها ومشارك النظام ومستفيد لحتى طق كرشك من البلع؟ ولا من لما فكرت أنو سفينة النظام عم تغرق فقررت تنط وتركب على ضهر مركب الثورة وتعمل حالك شريف؟

  4. انك حرامي و زيالة الشعب السوري و سرقت و نهبت قد كا استطعتك عندما كان ابوك وزيرا للدغذفاع و كنام مثل الدوده ب.يز عائلة الاسد

  5. على من يضحك فراس طلاس لان الكل يعلم ان الحرائق تمت بأوامر من اسرائيل وامريكا للمجرم الاسد والهدف منها هو التهجير للعلويين وهم يعلمون ان الوقت حان عليهم لان القتل والتهجير جوعا مضى عليه بحدود العام ونصف حينما بدأ المجرم الاسد برفع بيع الليرة للمواطن بحجة ارتفاع سعر الصرف مقابل الدولار ورفع اسعار الوقود والمواد التموينية ولكن كل تلك الاجراءات لم تحقق الغاية فتم افتعال الحرائق مع ان الوقت الان ليس مناسبا للحرائق بسبب انخفاض درجات الحرارة ولمعلومات العميل طلاس ان كثير من العلويين هم من احرق ارضه بعد صدور الاوامر طمعا بقليل من المال يجود به ربهم بشار الوحش كما حصل في تركيا حيث اشعلت الحرائق في المناطق المتوجد فيها العلويين التابعين لبشار افندي وان بوتين وخامنيئي والاسد هم عبارة عن عبيد عند اليهود والامريكين والبريطانين وكلهم ليس بينهم خلاف وهم يعملون بما يملى عليهم من اوامر كحال قادة الدول العربية كلهم

  6. مع كل أزمة تمر فيها سوريا تظهر سلوكيات غير أخلاقية كالسرقة والتشليح بنشاط ملحوظ، وسبق وأشارت أصابع الاتهام لهذه الشريحة من زعماء الميليشيات المحلية وشخصيات نافذة في القطاع العسكري التابع للنظام، والتي تعتبر نفسها فوق القانون بحكم ارتباطها الأمني مع الأجهزة الأمنية التابعة للنظام أبوك نهب سوريا

  7. يا حرام يا سوريا فالحراميه و اللصوص و المخربين من كل اطياف النظام و المعارضة و الكل كذابين و منافقين و الثمن يدفعه الابرياء و الاغبياء الذين يدعمون النظام و المعارضه و الظاهر ليست من مصلحتهم انهاء هذه الازمه التي تجلب لهم ارباحا باهطه

  8. احسن من تحليلاتكم الخرائية عليكم أن ترشدوا هؤلاء القرويين علوية وغيرهم وتوعيتهم بأن آل الأسد واقربائهم يستغلون جهلهم ويسعرون الطائفية المتوحشة بينهم وبين مواطنيهم من السوريين لكي تستمر هذه العصابة بنهب البلاد.
    عليكم ايها السادة محاربة الجهل السائد والذي يؤدي لمزيدا من الدمار والتشتت وضياع البلاد.
    لا علوي ولا سني هناك مصالح وسلطة وهاهي السنية اسماء الأخرس الحمصية ماذا فعلت لحمص وغيرها .
    آل الأسد ماذا قدموا للعلويين غير استخدامهم في حماية سلطتهم ونهبهم للبلاد هل حال العلويين احسن من حال معظم السوريين لا بل أفقر واجهل . انتبهوا ايها السوريين الجهل واللعب على العشائرية والطائفية هو الذي أدى الى هذا الدمار والتشرزم.

  9. ابن الجنرال الضاحك!!! جنرال التعريص ولبنان تشهد!!! ابوك ماضل منظمه مسيحيه إلا كرمتو بعض الانتيك الي عند العرص الهالك ابوك الفاتيكان ماعندو منو، اقسم بالله انك مع ابوك مع اي كلب سني على شاكلتو صرماية العلويين اشرف منكن كرهناكن وكرهنا البلد منكن وبعدين ابوك العرص قاتل فين؟؟؟ لك والله مابيعرف يرمي بالكلاشنكوف يفضح حريمكم مااوسخكن الله يريحنا منكن بليله مافيا ضو.