وزير الدفاع الروسي : تأكدنا من فعالية كافة أسلحتنا خلال وجودنا في سوريا

أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، أن الحملة العسكرية في سوريا أتاحت لموسكو فرصة للتأكد من فعالية قواتها المسلحة في ظروف القتال الحديثة.

وأشار شويغو، في فيلم وثائقي نشرته قناة “زفيزدا”، إلى أن الحرب في سوريا أصبحت اختبارا لفعالية كافة أسلحة الجيش الروسي تقريبا، موضحا أن قادة كافة الوحدات العسكرية الكبيرة في الجيش الروسي شاركوا بالمعارك “في ظروف الأعمال القتالية الحديثة”.

وأوضح الوزير أن جميع قادة الأفواج والفرق والجيوش والمناطق العسكرية ورؤساء الأركان والخدمات في القوات المسلحة الروسية مروا بالحرب السورية، منذ أواخر سبتمبر 2015.

كما لفت شويغو إلى أن الحملة العسكرية في سوريا أتاحت أيضا اختبار فعالية نظام التعليم العسكري في روسيا، قائلا: “تحققنا من كيفية التعليم وما نعلم به”. (RT)

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. فعلاً أيها الروس كانت فرصة لا تعوض أن تجعلوا من أطهر أرض وأعزها على الله ومن صدور ابنائها وشعبها ساحات تجارب للموت الذؤام والخراب المروع وبالمجان فلعنة الله عليكم وعلى العرب وخريفهم الكاذب وعلى بني صهيون رؤوس الأفاعي وأبناء الزنى والعهر البدي .

  2. هل هناك وقاحة ودنائة تتمثل في تصريح وزير الدفاع الروسي بقوله تأكدنا من فعالية كافة أسلحتنا خلال وجودنا في سوريا.
    وأي فخر للقوات الروسية ولأسلحتها في مواجهة شعب أعزل؟
    المحك الحقيقي للتأكد من فعاليةالأسلحة الروسية يكون بمواجهة قوات وأسلحة لجيش نظامي في المرتبة 10 على أقل تقدير من بين الجيوش النظامية.
    تباً للجيش الروسي الذي يتباها بفعالية كافة أسلحته بمواجهة شعب أعزل.