نظام بشار الأسد يوجه رسالة للرئيس الأمريكي الجديد

دعت خارجية بشار الأسد، الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، إلى “التعلم من أخطاء أسلافه”، وذلك في أول تعليق بعد الإعلان عن نتائج الانتخابات الأمريكية.

وقال معاون وزير الخارجية، أيمن سوسان: “يجب أن يكون للولايات المتحدة علاقات جيدة مع دول العالم كافة والابتعاد عن خلق التوترات وتأجيج الصراعات”، مضيفاً: “نتمنى من الرئيس الجديد أن يتعلم من أخطاء أسلافه”.

وأعرب سوسان عن أمله في أن يبتعد بايدن عن سياسة “خلق التوترات وتأجيج الصراعات”.

واعتبر أن “السياسات الأمريكية التي مورست لم تؤد إلا إلى تأجيج الصراعات في العالم”، مشيراً إلى أنه لا أهمية للأشخاص، وإنما للسياسات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. وزارة الخارجية السورية تدعو ” جو بايدن ” الرئيس الامريكي المفترض الى ” التعلم من أخطاء اسلافه “..

    طبعا ركزت كثيرا وسائل الاعلام العالمية الكبرى ووكالات الانباء على هذه الدعوة، واهتم المحللون في كل انحاء العالم بها ، اذ ذكرت ان السيد ” جو بايدن ” عندما سمعها توقف عندها ملياً واهتم بها كثيراً، ويقال انه لشدة تأثره بها سالت دموعه، وصار يلطم لطما خفيا أمام كاميرات الصحافة ويقول بتأثر كبير ” خلص يا وزارة الخارجية السورية .. خلص .. توبة.. توبة لن اكرر أي خطأ مما ارتكبه اسلافي، شكرا .. شكرا لكم على هذه الدعوة، كما وأكد أنه سيعتبرها اساس سياساته الخارجية، ولم يكتفي بذلك بل أقسم أمام كاميرات الصحفيين بشرف ” أمه ” أنه سيتعلم من أخطاء اسلافه ” وان هذه الدعوة كانت له بمثابة ” نصيحة ذهبية ” ستمنعه مستقبلا من ارتكاب أي خطأ آخر اشارت اليه ..

  2. قلتلي لا أهمية للأشخاص ؟؟؟
    معناها خلي أبو رقبة يفرجينا عرض كتافو