ضبط سورية تصور أفلاماً إباحية و ترسلها للخارج مقابل حوالات مالية

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن “بلاغاً تقدم به أحد المواطنين في ناحية عربين بريف دمشق كشف عن قيام مجهولين بسرقة مستودع الأخشاب العائد له، ليُكشف فيما بعد وجود شبكة دعارة تديرها امرأة، إضافة للتعاطي بالحشيش المخدر”.

وفي التفاصيل التي نشرتها صفحة وزارة الداخلية فإن عمليات البحث التي قام بها عناصر الناحية بينت أن عملية السرقة تمت من خلال الخلع والكسر ليلا وتم الاشتباه بأحد العمال ويدعى (عز الدين . ح) حيث تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شقيقه (عبد الرحمن) وشريكهما (محمد . ع) على التخطيط لسرقة المستودع وأخذوا منه مبلغ مليون ليرة سورية و أربعمائة وخمسين دولار أمريكي وثلاثة أجهزة خليوية.

واعترف أحد افراد العصابة خلال التحقيقات أنهم وضعوا مبلغا من المال الذي سرقوه لدى امرأة تعمل في أعمال الدعارة السرية تدعى (مريم . غ) مقيمة في منطقة التل بريف دمشق كما اعترفوا بأنهم يتعاطون الحشيش المخدر وقد تم ضبطها بحوزة أحدهم.

تحقيقات الشرطة التي وصلت للمرأة التي تم وضع المال المسروق عندها، كشفت أن المراة ذاتها تمارس الدعارة مقابل المنفعة المادية وأنها تعمل لدى امرأة تدير شبكة في ريف دمشق، مشيرة إلى أنها تصور أفلام إباحية وإغراء جنسي وصور خلاعية لها لإرسالها لأشخاص خارج القطر مقابل حوالات مالية خارجية تصل إليها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. بكره بتلف القضيه ويقفل المحضر لان معظم الزائن من رجال الامن الساهرين على مصلحه البلد من اجل الصمود والتصدي

  2. الي يعجب للأمر انها محجبة بالنهار وبالليل بلا ولا شي قدام – الله أكبر عليك يا بشار وين وصلت البلد

    1. هاد هو دوره الرئيسي بتدمير البلد لكي تأتي إسرائيل وتكون كمنقذ للشعب السوري وبنفس الوقت تطبق خريطة إسرائيل الكبرى الموجودة على علمهم أو الشرق الاوسط الجديد أو خارطة الطريق كلها نفس المعنى.

    2. هاد هو دوره الرئيسي بتدمير البلد لكي تأتي إسرائيل وتكون كمنقذ للشعب السوري وبنفس الوقت تطبق خريطة إسرائيل الكبرى الموجودة على علمهم أو الشرق الاوسط الجديد أو خارطة الطريق كلها نفس المعنى.

    3. يعني بشار هو اللي اتصل عليها و اقترح تصور لقطات اباحية و تبيعها؟ طيب و شو عن اللي قاعدين بحضن اردوغان او بأوربا و عميصوروا حالهم افلام اباحية كاملة و يبيعوا الصور هدول شو وضعهم؟ “انطونيوا سلمان” مثلا