أصبح من أشهر المذيعين الرياضيين في العالم .. تعرف إلى ” مرتكب مجزرة أسماء الفرق الأوروبية ” ! ( فيديو )

انتشر خلال الأيام اقليلة الماضي فيديو يظهر مذيعاً أفريقياً يعاني خلال نطق أسماء الفرق الأوروبية ويقولها بطريقة كوميدية مضحكة، على نحو واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكثر تناقلوه على أنه نشرة أخبار حقيقية أو تساءلوا عن كونها حقيقية أم لا.

وببحث عكس السير عن حقيقته، تبين أن الظاهر في الفيديو هو الممثل والمقدم الكوميدي الغاني “أكواسي بوادي” المكنى بـ “أكروبتو”، ويعتبر شخصية مشهورة ومحبوبة في بلده.

يقدم أكروبتو برنامج “ذا ريل نيوز” عبر قناة يو تي في الغانية، وهو برنامج إخباري كوميدي منوع (لا يقتصر على الرياضة فقط)، يقوم أكروبتو من خلاله بقراءة ومناقشة الأخبار بلغتين إنكليزية وأخرى محلية، بطريقة كوميدية.

وما زاد من انتشار فيديوهات أكروبتو، الذي لم يسبق أن تلقى تعليماً في مدرسة، هو مشاركة لاعب تشلسي الإسباني أثبيلكويتا (2.3 مليون متابع) مقطعاً له يظهره وهو يلفظ اسمه بشكل خاطئ / كوميدي، وإرفاقه بفيديو يبين له طريقة اللفظ الصحيحة.

وبعد الانتشار الواسع، استضاف برنامج “إل تشرينغيتو” الرياضي الإسباني الشهير أكروبتو وطلب منه قراءة أسماء موظفي ومعدي ومحللي البرنامج.

ونشرت القناة الغانية التي يعمل فيها أكروبتو، الفيديو الأشهر الذي ينطق فيه أسماء الفرق تحت عنوان “أكروبتو يرتكب مجرزة بأسماء الفرق الأجنبية”.

الجدير بالذكر أن الغانيين يتحدثون عشرات اللغات، والأكثر انتشاراً بينهم هي اللغة الأكانية، واللغة الإنكليزية هي من بين اللغات الرسمية في غانا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها