تقارير إسرائيلية : إشكالية لـ 200 سائح إسرائيلي بعد وصولهم جواً لدبي

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بحدوث إشكالية لنحو 200 سائح إسرائيلي، حيث تم احتجازهم في مطار دبي صباح الاثنين بعد وصولهم للإمارات.

ونقلت القناة الثانية عشرة الإسرائيلية عن السائحين القول إنه تم احتجازهم في المطار بسبب تغيير في لوائح منح التأشيرات تمنعهم من الدخول.

وتردد أنه تم تعليق اللوائح التي تسمح للإسرائيليين بالدخول مساء الأحد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “جيروزاليم بوست” فإن إشكاليات الدخول بدأت أمس، وتم حلها في أربع رحلات جوية أمس.

وأضافت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أنه تأجل إقلاع طائرة أخرى كان من المقرر أن تغادر من مطار بن غوريون في السابعة صباحا متوجهة إلى دبي.

ولم يصدر بعد تعليق رسمي من أي من إسرائيل أو دبي.

(DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بدو وأعاريب مايسمى بالامارات لا يعلمون من جهلهم المدقع أن الصهاينة واسرائيل قد دمّروا لغاية الأن أكثر من نصف دول الأمة العربية وشردوا شعوبها ودمروا حضارتها ولازالوا بقوة السلاح ومكائد وغدر بني صهيون الأنحاس والأن يعملون على تدمير وتفتيت السعودية وباقي محميات الخليج البدوي الرعاعي ولكن بتقنية مغايرة تماماً واستراتيجية غاية في الخبث تعتمد على تدمير المال العظيم الذي تمتلكه دول كهذه والاستيلاء عليه وافقار هذه الشعوب الجاهلة , لا يخالجن الشك دول الخليج والسعودية بأن اليهود الذين يطأؤون أراضيهم تحت مسمى سائحين انما هم جواسيس للموساد الاسرائيلي ولهم مهمات خاصة في أراضي السعودية والخليج وذلك لتفكيك وتدمير هذه البلاد من الداخل فاحذروا يا جهلة أعاريب وبدو هذه الأمة المنكوية أزلاً فيكم قبل فوات الأوان .

  2. لا تنسى يا أخي أن الإسلام هو انتاج يهودي بالنهاية والآن اليهود وبعد ضمان اسرائيل، يريدون إعادته لحضنهم. أعرف أن عزة نفس المسلم لا تقبل بالواقع ولكننا بزمن آخر وليس بصالح الإسلام.
    ولا تنسى أن آل سعود هم يهود.