في ظل محاولة العالم وقف انتشار كورونا .. ” ماراثون ” و احتفال جماهيري في سوريا وفاء لحافظ الأسد ينتهي عند قبره

قالت وسائل إعلام موالية، إن “الاتحاد العربي السوري لألعاب القوى، يقيم بالفترة بين ٢٤-٢٦ كانون الأول الجاري، ماراثون الإرادة و الحياة، الذي يشارك فيه أربعة عشر فريقاً، بحيث تنطلق صافرة بداية السباق عند التاسعة من يوم الجمعة المقبل من ساحة العاصي في حماة، بمسار يمر من مدينة محردة، وسلحب، والنهر البارد، إلى ضريح القائد المؤسس في مدينة القرداحة عن طريق نقطة الشعرة، ضمن احتفالية سياسية و جماهيرية وإدارية”.

ونقلت عن رئيس اتحاد ألعاب القوى السوري فياض بكور، قوله إن “الماراثون عبارة عن سباق تتابع حر لمسافة 120 كم، يهدف لإيصال رسالة المحبة و الوفاء، للقائد المؤسس حافظ الأسد، تعبيراً عن التقدير و رد الجميل، لما قدمه لسورية وشعبها من النواحي كافة، لتغدو بين مصاف الدول المتقدمة، و بنفس الوقت إيماناً من رياضيي الوطن، بمتابعة رسالة البناء والارتقاء والتطوير، خلف القيادة الحكيمة للسيد الرئيس” بشار الأسد ” صمام الأمان و قائد الانتصارات على مختلف الجبهات”.

وأضاف أن “الاتحاد وجه دعوة المشاركة في السباق إلى عدد من الدول العربية إضافة للصديق إيران، وهي مصر والعراق والأردن وفلسطين ولبنان”.

ويأتي هذا الإعلان في ظل محاولة دول العالم إيقاف انتشار فيروس كورونا ونسخته الجديدة السريعة، عبر حظر التجمعات والإغلاق وتخفيف التواصل بين الناس بأكبر قدر ممكن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. عهر وفجور الماراثون يومي يبدأ برغيف الخبز ولاينتهي هدا هو الوقع …..ثم الماراثون الى قبر المؤسس نسألكم مادا أسس غير النفاق والفساد والشتات وسرقه ونهب خيرات البلد وتكريس الطائفيه وقتل المحبه والتعاضد في قلوب الناس كفاكم عهرا ياعهره واستخفافا بالعقول حتى من في الكواكب الأخرى يعرف انكم سفله هده حقيقه الممانعه