في دمشق .. رجل يقتل أربعينياً لأنه رفض ممارسة الجنس معه

قالت وسائل إعلام موالية، الثلاثاء، إن شرطة ناحية الكسوة في ريف دمشق ألقت القبض على المدعو (م.ع) بعد أن قتل رجل أربعيني “غير مكتمل الأهلية” لرفضه ممارسة الجنس معه.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية فقد “أخبر قسم الشرطة بوجود جثة رجل مرمية في مخيم خان دنون، حيث توجهت دورية من الشرطة وشاهدت الجثة مرمية على الأرض وبجانبها بقعة دماء ومصابة بعدة طعنات بالصدر”.

واشتبهت الشرطة بشخص يدعى (م . ع) وتبين أنه متواري عن الأنظار.

وتمكنت شرطة ناحية الكسوة من إلقاء القبض عليه في محلة الذيابية بريف دمشق، وبالتحقيق معه ادعى أنه كان يحاول الدفاع عن نفسه قبل قتل الضحية.

وبعد التحقيق المستمر، اعترف القاتل أنه حاول ممارسة الجنس مع لكن الضحية إلا أن الأخير رفض طلبه مع العلم أنه “غير مكتمل الأهلية”.

كما اعترف القاتل بأنه أشهر سكيناً وقام بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة وقام بغسل السكين ورميها من على سطح منزله، وتم العثور على أداة الجريمة ومازال التحقيق مستمراً مع القاتل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لا افهم بالمثلية و لكن ما اعلمه بعد الجرائم المتكررة اخر شهور بسبب رفض اخاص اسوياء ممارسة الجنس مع المثليين و الشواذ – في الغرب هناك قنوات بينهم للتعارف و القانون يعترف بهم فلا تجد مثل هذه الجرائم لانها باتت علاقة عادية و معترف بها، عند العرب عايشين بحالة انكار فتجد هؤلاء يتصرفون بدوافع اجرامية لاظهار ميولهم

    1. نرمي هؤلاء المجرمين المنحرفين أخلاقيا في السجن أن نقوم بإعدامهم حل أفضل وأرخص.

    2. واضح من الخبر أن الضحية يشكو من إعاقة ذهنية و بالتالي المجرم أراد استغلال هذه الاعاقة.
      المثليون في البلاد العربية لهم شبكات خاصة بهم و يعرف بعضهم بعضاً حتى دون وجود وسائل تواصل .. اطمني :)