مسؤول إيراني : قادرون على اصطياد الغواصة النووية الأميركية بشبكة صيد

زعم النائب الأول لرئيس البرلمان الإيراني أمير حسين قاضي زاده هاشمي إلى أن القوات الإيرانية قادرة على اصطياد الغوّاصة النووية الأميركية بشبكة صيد، مؤكداً أن طهران ليست قلقة من التحركات العسكرية الأميركية الأخيرة في مياه الخليج.

وقلّل زاده هاشمي من شأن التحركات العسكرية في الخليج، موضحاً أن بريطانيا وأميركا أقامتا قواعد في الخليج، مضيفاً أنه أينما وجدت هاتان الدولتان فهذا يعني أن “إسرائيل” قد تسلّلت.

وتابع، بحسب ما نقلت عنه قناة الميادين: “سواء كانت هذه غوّاصة نووية أم لا، فهذا مصدر قلق للدول العربية في الخليج الفارسي، والتي تعتمد على تحلية المياه من الخليج الفارسي وبحر عمان، وفي حال وقوع انفجار نووي في تلك المنطقة، سيؤدي ذلك إلى تلوث المياه بمواد مشعّة، وسيتم تدمير محطات تحلية المياه في الدول العربية في الخليج الفارسي وستكون ظروف تلك الدول معقدة”.

وقال: “عندما لم تكن لدينا الأدوات التكنولوجية ولم تكن لدينا القدرة على المواجهة، لم تستطع الولايات المتحدة و”إسرائيل” حينها فعل أي شيء، أما الآن فأيدينا ممتلئة، وكما تمكنا من إسقاط الطائرة الأميركية المسيّرة العام الماضي، يمكننا في أعماق الخليج الفارسي بسهولة اصطياد الحيتان الأميركية بشبكة صيد، لذلك لن نقلق كثيراً بشأن ذلك”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. تعودنا دائما من الدول الحنجورية التي فقط تجعجع ان تقلل دائماً من التهديدات التي حولها وحتى القريبة من اراضيها بعكس الدول المتقدمة التي تبالغ وتعتبر الانشطة في الدول الاخرى البعيدة والقريبة حتى لو كانت بسيطة تهديداً لها ولامنها القومي

  2. ههههه يمكن بسنارة أرخص ههههه. دولة النفاق والدجل هههه. هذه أكبر كذبة حربيه ههههه.

  3. تصريح اتفهه من المصرح وحكومته انت ونظام الملالي تصريحاتكم اشبه بنيح الكلاب الشارده